Détail d'une collection
|
Documents disponibles dans la collection (8)



Titre : إدارة وتخطيط العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد يوسف Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : الدار العربية Année de publication : 2008 Collection : الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية Importance : 231ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-314-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659/55 Résumé : 1- أساليب تنظيم إدارة العلاقات العامة 2- إدارة صورة المنظمة دراسة تطبيقية على جهاز الشرطة 3- تخطيط برامج الأزمات إدارة وتخطيط العلاقات العامة [texte imprimé] / محمد يوسف . - ط1 . - القاهرة : الدار العربية, 2008 . - 231ص ; 24سم. - (الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية) .
ISBN : 978-977-258-314-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659/55 Résumé : 1- أساليب تنظيم إدارة العلاقات العامة 2- إدارة صورة المنظمة دراسة تطبيقية على جهاز الشرطة 3- تخطيط برامج الأزمات Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : إنتاج اللغة في النصوص الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود خليل Editeur : القاهرة : الدار العربية Année de publication : 2009 Collection : الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية Importance : 164ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-326-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إنتاج اللغة، النصوص الإعلامية Index. décimale : 070.5/11 Résumé : 1- لغة الإعلام وعلاقتها باللغة الأم 2- مفهوم الأسلوب الصحفي 3- القواعد الاسلوبية للكتابة الاعلامية 4- دلالة اللغة الصحفية إنتاج اللغة في النصوص الإعلامية [texte imprimé] / محمود خليل . - القاهرة : الدار العربية, 2009 . - 164ص ; 24سم. - (الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية) .
ISBN : 978-977-258-326-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إنتاج اللغة، النصوص الإعلامية Index. décimale : 070.5/11 Résumé : 1- لغة الإعلام وعلاقتها باللغة الأم 2- مفهوم الأسلوب الصحفي 3- القواعد الاسلوبية للكتابة الاعلامية 4- دلالة اللغة الصحفية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الأخبار الاذاعية والتلفزيونية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن عماد مكاوي Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : الدار العربية Année de publication : 2009 Collection : الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-327-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأخبار ، الاذاعة، التلفزيون Index. décimale : 070.19/87 Résumé : 1- تطور الأخبار الاذاعية والتلفزيونية 2- الطاقة البشرية العاملة في الأخبار 3- بناء النشرة الاخبارية 4- تقديم الأخبار الأخبار الاذاعية والتلفزيونية [texte imprimé] / حسن عماد مكاوي . - ط1 . - القاهرة : الدار العربية, 2009 . - 240ص ; 24سم. - (الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية) .
ISBN : 978-977-258-327-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأخبار ، الاذاعة، التلفزيون Index. décimale : 070.19/87 Résumé : 1- تطور الأخبار الاذاعية والتلفزيونية 2- الطاقة البشرية العاملة في الأخبار 3- بناء النشرة الاخبارية 4- تقديم الأخبار Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإخراج الصحفي Type de document : texte imprimé Auteurs : شريف درويش اللبان Mention d'édition : ط2 Editeur : القاهرة : الدار العربية Année de publication : 2012 Collection : الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية Importance : 386ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-323-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإخراج الصحفي Index. décimale : 070.5/66 Résumé : 1- تكنولوجيا الطباعة الحديثة 2- تكنولوجيا النشر الالكتروني للجرائد والمجلات 3- تصميم مواقع الصحف الالكترونية الإخراج الصحفي [texte imprimé] / شريف درويش اللبان . - ط2 . - القاهرة : الدار العربية, 2012 . - 386ص ; 24سم. - (الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية) .
ISBN : 978-977-258-323-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإخراج الصحفي Index. décimale : 070.5/66 Résumé : 1- تكنولوجيا الطباعة الحديثة 2- تكنولوجيا النشر الالكتروني للجرائد والمجلات 3- تصميم مواقع الصحف الالكترونية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تخطيط الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : فاتن محمد رشاد Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : الدار العربية Année de publication : 2008 Collection : الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية Importance : 265ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-311-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تخطيط ، الحملات الإعلانية Index. décimale : 659/54 Résumé : 1- تحليل الموقف التسويقي 2- تحديد الاستراتيجية الابداعية للحملة الاعلانية 3- تقييم الحملة الاعلانية تخطيط الحملات الإعلانية [texte imprimé] / فاتن محمد رشاد . - ط1 . - القاهرة : الدار العربية, 2008 . - 265ص ; 24سم. - (الدار العربية للتعليم المفتوح الدراسات الاعلامية) .
ISBN : 978-977-258-311-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تخطيط ، الحملات الإعلانية Index. décimale : 659/54 Résumé : 1- تحليل الموقف التسويقي 2- تحديد الاستراتيجية الابداعية للحملة الاعلانية 3- تقييم الحملة الاعلانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire PermalinkPermalinkPermalink