Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659.1/05 (1)



Titre : تخطيط الحملات الاعلامية والاعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار ومكتبة الحمد للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 285 ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-842-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تخطيط الحملات الاعلامية ؛ الرسالة الاعلامية ؛ الاتصالات التسويقية ؛ المستهلك ؛ الاعلان ؛ وكالات الاعلان Index. décimale : 659.1/05 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع تخطيط الحملات الاعلامية والاعلانية ، حيث انها النشاط المكثف الذي يمتد لفترة زمنية محددة ويتعامل مع موضوع محدد ويستخدم عدة مجموعة من الوسائل اما الاعلان فيمكن توظيفه للمساعدة في ترويج السلع والخدمات بطرق مخططة ومدروسة او بطرق اخرى لا تعتمد التخطيط ، فقد قسم الكتاب الى قسمين ، اهتم القسم الاول : تخطيط الحملات الاعلامية ، ماهية الحملة الاعلامية ، اسس وانواع الحملة الاعلامية ، اسبابا ظهور الحملات الاعلامية ، وعوامل النجاح واسبابا الاخفاق ، العناصر الاتصالية في الحملة الاعلامية ، تحديد وسائل الاتصال ، الحملات الاعلامية وتغيير الاتجاهات ، التخطيط الاعلامي ، مراحل القيام بالحملة الاعلامية ، اعداد الرسالة الاعلامية ، نماذج عن الحملة الاعلامية ، اختتم القسم الثاني : تخطيط الحملات الاعلانية ، الاتصالات التسويقية ، الاعلان وتطوره ، اهمية الاعلان ، المستهلك والاعلان ، وكالات الاعلان ، تخطيط الحملة الاعلانية ، حملة التخطيط . تخطيط الحملات الاعلامية والاعلانية [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي . - ط1 . - عمان : دار ومكتبة الحمد للنشر والتوزيع, 2015 . - 285 ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-842-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تخطيط الحملات الاعلامية ؛ الرسالة الاعلامية ؛ الاتصالات التسويقية ؛ المستهلك ؛ الاعلان ؛ وكالات الاعلان Index. décimale : 659.1/05 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع تخطيط الحملات الاعلامية والاعلانية ، حيث انها النشاط المكثف الذي يمتد لفترة زمنية محددة ويتعامل مع موضوع محدد ويستخدم عدة مجموعة من الوسائل اما الاعلان فيمكن توظيفه للمساعدة في ترويج السلع والخدمات بطرق مخططة ومدروسة او بطرق اخرى لا تعتمد التخطيط ، فقد قسم الكتاب الى قسمين ، اهتم القسم الاول : تخطيط الحملات الاعلامية ، ماهية الحملة الاعلامية ، اسس وانواع الحملة الاعلامية ، اسبابا ظهور الحملات الاعلامية ، وعوامل النجاح واسبابا الاخفاق ، العناصر الاتصالية في الحملة الاعلامية ، تحديد وسائل الاتصال ، الحملات الاعلامية وتغيير الاتجاهات ، التخطيط الاعلامي ، مراحل القيام بالحملة الاعلامية ، اعداد الرسالة الاعلامية ، نماذج عن الحملة الاعلامية ، اختتم القسم الثاني : تخطيط الحملات الاعلانية ، الاتصالات التسويقية ، الاعلان وتطوره ، اهمية الاعلان ، المستهلك والاعلان ، وكالات الاعلان ، تخطيط الحملة الاعلانية ، حملة التخطيط . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 578 659.1/05/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible