Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 005.4/10 (1)



Titre : البيئة الالكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : ربحي مصطفى عليان Mention d'édition : ط 1 Editeur : الاردن : دار الصفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 431 ص Présentation : جدوال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-746-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : بيئة الكترونية Index. décimale : 005.4/10 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع البيئة الالكترونية ، لقد احدثت تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات قفزة نوعية في مجال تطوير الاعمال المختلفة التقليدية ،فقد تم تسخير الحاسوب و الانترنت لتحويل الكثير من الاعمال الالكترونية ، و اصبحت الشركات و المجتمعات و الدول تتنافس في انجاز الاعمال التى تهم الناس في حياتهم اليومية عن الطريق الشبكات بشكل عام ، و الانترنت بشكل خاص و كنتيجة لذلك ظهرت الحكومات الالكترونية و الادارة الالكترونية و اصبحت التجارة الالكترونية ، و التعليم الكتروني وكذلك الحال في مجال التسويق و غيرها من الانشطة و الفعاليات في القطاعين العام و الخاص ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، يبرز الفصل الاول: الادارة الالكترونية ، مراحل الانتقال السليم من الادارة التقليدية الى الالكترونية ، متطلبات تطبيق الادارة الالكترونية ، يوجز الفصل الثاني : التجارة الالكترونية ، مفهوم التجارة الالكترونية بيئة التجارة الالكترونية ، وظائف التجارة الالكترونية ، فوائد التجارة الالكترونية ، مشكلات و محددات التجارة الالكترونية ، في حين تطرق الفصل الثالث : النشر الالكتروني ، المكونات الاساسية للنشر الالكتروني ، مزايا النشر الالكتروني ، يتجسد الفصل الرابع : التسويق الالكتروني و التسويق عبر الانترنت ، التسويق الالكتروني ، الانترنت و العمليات التسوقية الاساسية ، الشراء الالكتروني ، واختتم الفصل الخامس : التعليم الالكتروني ، مفهوم التعليم الالكتروني ، مراحل التعليم الالكتروني ، مميزات التعلم الالكتروني و سماته و خصائصه ، التعليم الالكتروني و التعليم التقليدي ، متطلبات النجاح و اتجاهات التطوير. البيئة الالكترونية [texte imprimé] / ربحي مصطفى عليان . - ط 1 . - الاردن : دار الصفاء للنشر و التوزيع, 2012 . - 431 ص : جدوال ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-746-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : بيئة الكترونية Index. décimale : 005.4/10 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع البيئة الالكترونية ، لقد احدثت تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات قفزة نوعية في مجال تطوير الاعمال المختلفة التقليدية ،فقد تم تسخير الحاسوب و الانترنت لتحويل الكثير من الاعمال الالكترونية ، و اصبحت الشركات و المجتمعات و الدول تتنافس في انجاز الاعمال التى تهم الناس في حياتهم اليومية عن الطريق الشبكات بشكل عام ، و الانترنت بشكل خاص و كنتيجة لذلك ظهرت الحكومات الالكترونية و الادارة الالكترونية و اصبحت التجارة الالكترونية ، و التعليم الكتروني وكذلك الحال في مجال التسويق و غيرها من الانشطة و الفعاليات في القطاعين العام و الخاص ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، يبرز الفصل الاول: الادارة الالكترونية ، مراحل الانتقال السليم من الادارة التقليدية الى الالكترونية ، متطلبات تطبيق الادارة الالكترونية ، يوجز الفصل الثاني : التجارة الالكترونية ، مفهوم التجارة الالكترونية بيئة التجارة الالكترونية ، وظائف التجارة الالكترونية ، فوائد التجارة الالكترونية ، مشكلات و محددات التجارة الالكترونية ، في حين تطرق الفصل الثالث : النشر الالكتروني ، المكونات الاساسية للنشر الالكتروني ، مزايا النشر الالكتروني ، يتجسد الفصل الرابع : التسويق الالكتروني و التسويق عبر الانترنت ، التسويق الالكتروني ، الانترنت و العمليات التسوقية الاساسية ، الشراء الالكتروني ، واختتم الفصل الخامس : التعليم الالكتروني ، مفهوم التعليم الالكتروني ، مراحل التعليم الالكتروني ، مميزات التعلم الالكتروني و سماته و خصائصه ، التعليم الالكتروني و التعليم التقليدي ، متطلبات النجاح و اتجاهات التطوير. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire