Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 070.19/108 (1)



Titre : دراسة الاسس الفنية والعلمية لتوظيف اللون في تصميم الاعلان الثابت والمتحرك Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسر محمد سهيل ; ريهام محمد الجندي, Copiste Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2014 Importance : 304ص Présentation : اشكال -جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاسس الفنية- الاسس العلمية - توظيف اللون - تصميم الاعلان - العلان الثابت - الاعلان المتحرك - الاعلان التلفزيوني - الدلالات الرمزية - الاهداف النفسية Index. décimale : 070.19/108 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع دراسة الاسس الفنية والعلمية لتوظيف اللون في تصميم الاعلان الثابت والمتحرك حيث تبرز اهمية الاعلان وجودة تنفيذه على اسس علمية وفنية لتحقيق الاثر المطلوب والمتوقع منه المتلقى لما يساهم في تعزيز تلك المنتجات في الاسواق الداخلية والخارجية، فقد قسم الكتاب الى ثلاث ابواب ، اهتم الباب الاول : الاسس العلمية للون ودوره في تصميم الاعلان التلفزيوني ، الاسس العلمية لللون وتطبيقاته ، دور اللون في تصميم الاعلان الثابت والمتحرك ، فيما يعرض الباب الثاني : العناصر الفنية للاعلان التلفزيوني ، علاقة اللون بكل من الصوت والحركة في الاعلان التلفزيوني ، الدلالات الرمزية والاهداف النفسية والوظيفية للالوان واستخدامها في الاعلان التلفيزوني ، اختتم الباب الثالث : الدراسة التحليلية والتطبيقة ، التحليل ، الجانب التطبيقي دراسة الاسس الفنية والعلمية لتوظيف اللون في تصميم الاعلان الثابت والمتحرك [texte imprimé] / ياسر محمد سهيل ; ريهام محمد الجندي, Copiste . - ط1 . - القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2014 . - 304ص : اشكال -جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاسس الفنية- الاسس العلمية - توظيف اللون - تصميم الاعلان - العلان الثابت - الاعلان المتحرك - الاعلان التلفزيوني - الدلالات الرمزية - الاهداف النفسية Index. décimale : 070.19/108 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع دراسة الاسس الفنية والعلمية لتوظيف اللون في تصميم الاعلان الثابت والمتحرك حيث تبرز اهمية الاعلان وجودة تنفيذه على اسس علمية وفنية لتحقيق الاثر المطلوب والمتوقع منه المتلقى لما يساهم في تعزيز تلك المنتجات في الاسواق الداخلية والخارجية، فقد قسم الكتاب الى ثلاث ابواب ، اهتم الباب الاول : الاسس العلمية للون ودوره في تصميم الاعلان التلفزيوني ، الاسس العلمية لللون وتطبيقاته ، دور اللون في تصميم الاعلان الثابت والمتحرك ، فيما يعرض الباب الثاني : العناصر الفنية للاعلان التلفزيوني ، علاقة اللون بكل من الصوت والحركة في الاعلان التلفزيوني ، الدلالات الرمزية والاهداف النفسية والوظيفية للالوان واستخدامها في الاعلان التلفيزوني ، اختتم الباب الثالث : الدراسة التحليلية والتطبيقة ، التحليل ، الجانب التطبيقي Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire