Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658/40 (1)



Titre : التسويق الالكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : مبروك العديلي Mention d'édition : د.ط Editeur : الاردن : دار امجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 262ص Présentation : جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-589-37-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تسويق - الكتروني Index. décimale : 658/40 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع التسويق الالكتروني ، لم تكن البلدان العربية بمعزل عن التطورات التي يشهدها العالم في محال الاتصالات و خصوصا شبكة الانترنت و الخدمات التسويقية التي تقدمها هذه الشبكة العالمية ، نعرض ماهية التسويق الالكتروني و متطلباته الاساسية من بنية تحتية تتمثل بشبكة الانترنت و مواقع مخصصة على الشبكة العنكبوتية و غيرها من تجهيزات البنية التحتية للتسويق الالكتروني ، فقد قسم الكتاب الى تسعة فصول ، ركز الفصل الاول :ماهية التسويق الالكتروني ، انواع التسويق الاللكتروني ، الخصائص المميزة للتسويق الالكتروني ، بينما يشير الفصل الثاني : اثار التسويق الالكتروني على المزيج التسويقي ، و اهتم الفصل الثالث : البنية التحتية للتسويق الالكتروني و متطلباته الاساسية ، البيئة العامة للتسويق الالكتروني ، المعوقات الاساسية للتسويق الالكتروني ، في حين تطرق الفصل الرابع : واقع التسويق الالكتروني في البلدان العربية ، المتطلبات الاساسية للتسويق الالكتروني في البلدان العربية ، الاثار الاقتصادية للتسويق الالكتروني ، و يناقش الفصل الخامس : التسويق الالكتروني في المصرفي في البلدان العربية و متطلباته ، و يبرز الفصل السادس : سلال التوريد ، سلسلة التوريد و سلسلة القيمة و سلسلة الطلب ، ادوات ادارة سلسلة التوريد الالكترونية ، عناصر ادارة سلسلة التوريد ، و يوجز الفصل السابع : سياسات التسعير ، اثر الانترنت على التعسير ، ويتعامل الفصل الثامن : التسويق الالكتروني كأداة للتميز في منظمات الاعمال ، واختتم الفصل التاسع : التسويق الالكتروني و اثره على جودة الخدمات المصرفية. التسويق الالكتروني [texte imprimé] / مبروك العديلي . - د.ط . - الاردن : دار امجد للنشر و التوزيع, 2015 . - 262ص : جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-589-37-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تسويق - الكتروني Index. décimale : 658/40 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع التسويق الالكتروني ، لم تكن البلدان العربية بمعزل عن التطورات التي يشهدها العالم في محال الاتصالات و خصوصا شبكة الانترنت و الخدمات التسويقية التي تقدمها هذه الشبكة العالمية ، نعرض ماهية التسويق الالكتروني و متطلباته الاساسية من بنية تحتية تتمثل بشبكة الانترنت و مواقع مخصصة على الشبكة العنكبوتية و غيرها من تجهيزات البنية التحتية للتسويق الالكتروني ، فقد قسم الكتاب الى تسعة فصول ، ركز الفصل الاول :ماهية التسويق الالكتروني ، انواع التسويق الاللكتروني ، الخصائص المميزة للتسويق الالكتروني ، بينما يشير الفصل الثاني : اثار التسويق الالكتروني على المزيج التسويقي ، و اهتم الفصل الثالث : البنية التحتية للتسويق الالكتروني و متطلباته الاساسية ، البيئة العامة للتسويق الالكتروني ، المعوقات الاساسية للتسويق الالكتروني ، في حين تطرق الفصل الرابع : واقع التسويق الالكتروني في البلدان العربية ، المتطلبات الاساسية للتسويق الالكتروني في البلدان العربية ، الاثار الاقتصادية للتسويق الالكتروني ، و يناقش الفصل الخامس : التسويق الالكتروني في المصرفي في البلدان العربية و متطلباته ، و يبرز الفصل السادس : سلال التوريد ، سلسلة التوريد و سلسلة القيمة و سلسلة الطلب ، ادوات ادارة سلسلة التوريد الالكترونية ، عناصر ادارة سلسلة التوريد ، و يوجز الفصل السابع : سياسات التسعير ، اثر الانترنت على التعسير ، ويتعامل الفصل الثامن : التسويق الالكتروني كأداة للتميز في منظمات الاعمال ، واختتم الفصل التاسع : التسويق الالكتروني و اثره على جودة الخدمات المصرفية. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire