Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658/32 (1)



Titre : ادارة المؤسسات الاعلامية بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن على محمد Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر : دار الفجر للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 200ص Présentation : اشكال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-364-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : ادارة المؤسسات الاعلامية -الادارة - التنظيم - المؤسسات الاذاعية - نماذج تطبيقية - الفضائيات الحكومية - الفضائيات الخاصة Index. décimale : 658/32 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع ادارة المؤسسات الاعلامية بين النظرية والتطبيق ، حيث تتفرع المؤسسات الاعلامية لتشمل مؤسسات صحفية واذاعة وتلفزيون ووكالة انباء ودور نشر وشركات اعلانات واعلام الكتروني ولكنها تتفق مع اية منظمة اخري في انها جميعا لها نفس اوجه نشاط المؤسسات او المنظمات التجارية ، مثل الانتاج والمشتريات والتسويق والافراد والاعمال المكتبية ، والتحويل وان كانت تختلف طبيعة اوجه هذا النشاط باختلاف المؤسسة ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، يدور الفصل الاول حول : الادارة والتنظيم ، مفاهيم ومصطلحات ، توصيف الوظائف اساس توزيع العمل ، عالج الفصل الثاني : التنظيم في المؤسسات الاعلامية ، مبادى ، التقسيم الاداري ، مجالات اعادة التنظيم ، معوقا ت اعادة التنظيم ، خصص الفصل الثالث : العناصر الاساسية لادارة المؤسسة الاذاعية ، فيما يعرض الفصل الرابع : نماذج تطبيقية في الادارة الصحفية ، التنضيم الاداري لدار التحرير للطباعة والنشر و لمؤسسة الاهرام ، ولمؤسسة دار الهلال ، ولوكالة الانباء العربية ، ويختتم الفصل الخامس : التنظيم الاداري للفضائيات الحكومية والخاصة . ادارة المؤسسات الاعلامية بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / حسن على محمد . - ط1 . - مصر : دار الفجر للنشر والتوزيع, 2017 . - 200ص : اشكال ; 24 سم.
ISBN : 978-977-358-364-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : ادارة المؤسسات الاعلامية -الادارة - التنظيم - المؤسسات الاذاعية - نماذج تطبيقية - الفضائيات الحكومية - الفضائيات الخاصة Index. décimale : 658/32 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع ادارة المؤسسات الاعلامية بين النظرية والتطبيق ، حيث تتفرع المؤسسات الاعلامية لتشمل مؤسسات صحفية واذاعة وتلفزيون ووكالة انباء ودور نشر وشركات اعلانات واعلام الكتروني ولكنها تتفق مع اية منظمة اخري في انها جميعا لها نفس اوجه نشاط المؤسسات او المنظمات التجارية ، مثل الانتاج والمشتريات والتسويق والافراد والاعمال المكتبية ، والتحويل وان كانت تختلف طبيعة اوجه هذا النشاط باختلاف المؤسسة ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، يدور الفصل الاول حول : الادارة والتنظيم ، مفاهيم ومصطلحات ، توصيف الوظائف اساس توزيع العمل ، عالج الفصل الثاني : التنظيم في المؤسسات الاعلامية ، مبادى ، التقسيم الاداري ، مجالات اعادة التنظيم ، معوقا ت اعادة التنظيم ، خصص الفصل الثالث : العناصر الاساسية لادارة المؤسسة الاذاعية ، فيما يعرض الفصل الرابع : نماذج تطبيقية في الادارة الصحفية ، التنضيم الاداري لدار التحرير للطباعة والنشر و لمؤسسة الاهرام ، ولمؤسسة دار الهلال ، ولوكالة الانباء العربية ، ويختتم الفصل الخامس : التنظيم الاداري للفضائيات الحكومية والخاصة . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire