Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 070.19/105 (1)



Titre : الإشهار التلفزيوني والسلوك الإستهلاكي للمرأة Type de document : texte imprimé Auteurs : عواج سامية Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : الوراق Année de publication : 2016 Importance : 307ص Présentation : جداول - أشكال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-500-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإشهار - التلفزيون - الإستهلاك - المرأة Index. décimale : 070.19/105 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإشهار التلفزيوني والسلوك الإستهلاكي للمرأة، يعتبر الاشهار احد الانشطة المهمة و الاساسية في ميدان تسويق السلع و الخدمات و الافكار في العصر الحديث حيث اصبح يحاصرنا حيثما سرنا و اتجهنا ففي داخل المنزل نستقبل الاف الاشهارات عبر شاشة التلفزيون و من خلال مطالعتنا للصحف و المجلات و في الشوارع مثل اللافتات الاشهارية و شاشة الحاسوب وفي شبكة الانترنت،فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: اطار الدراسة و منهجيتها، في حين تطرق الفصل الثاني: الاشهار التلفزيوني، خصائص الرسالة و الاعلان، وظائف و انواع الاعلان، خصائص الوسيلة، وعالج الفصل الثالث: سلوك المستهلك، انواع المستهلكين، اثر الاشهار على السلوك الاستهلاكي، المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية للاشهار، الاستهلاك في الجزائر، وختتم الفصل الرابع: الجانب التطبيقي. الإشهار التلفزيوني والسلوك الإستهلاكي للمرأة [texte imprimé] / عواج سامية . - ط1 . - عمان : الوراق, 2016 . - 307ص : جداول - أشكال ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-33-500-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإشهار - التلفزيون - الإستهلاك - المرأة Index. décimale : 070.19/105 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإشهار التلفزيوني والسلوك الإستهلاكي للمرأة، يعتبر الاشهار احد الانشطة المهمة و الاساسية في ميدان تسويق السلع و الخدمات و الافكار في العصر الحديث حيث اصبح يحاصرنا حيثما سرنا و اتجهنا ففي داخل المنزل نستقبل الاف الاشهارات عبر شاشة التلفزيون و من خلال مطالعتنا للصحف و المجلات و في الشوارع مثل اللافتات الاشهارية و شاشة الحاسوب وفي شبكة الانترنت،فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: اطار الدراسة و منهجيتها، في حين تطرق الفصل الثاني: الاشهار التلفزيوني، خصائص الرسالة و الاعلان، وظائف و انواع الاعلان، خصائص الوسيلة، وعالج الفصل الثالث: سلوك المستهلك، انواع المستهلكين، اثر الاشهار على السلوك الاستهلاكي، المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية للاشهار، الاستهلاك في الجزائر، وختتم الفصل الرابع: الجانب التطبيقي. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire