Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 070.19/107 (1)



Titre : الإعلان التلفزيوني و دوره في تكوين الصورة الذهنية Type de document : texte imprimé Auteurs : حامد مجيد الشطري Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2013 Importance : 224ص Présentation : جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-485-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان - التلفزيون - الصورة الذهنية Index. décimale : 070.19/107 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإعلان التلفزيوني و دوره في تكوين الصورة الذهنية،فقد ارتبط الاعلان منذ البدايات المبكرة لاستعماله على نطاق واسع في وسائل الاتصال الجماهيرية بالوظائف الاساسية و الحيوية التي تقوم عليها هذه الوسائل وشهد استعمالا متعددا و متنوعا من قبل القائمين على تلك الوسائل سواء اكانوا حكومات او جهات ام افرادا لتحقيق اهداف ارتبطت بطبيعة نشاط الاعلام و اتجاهاتها العامة، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول، فاهتم الفصل الاول: تطور المفهوم الاعلاني الحديث و اليات الاقناع، استراتيجية الابتكار الاعلاني و اليات الاقناع، في حين تطرق الفصل الثاني: الوظيفة الاعلانية للتلفزيون وتاثيراتها السيسيوثقافية، سلطة الصورة التلفزيونية، الاساليب و القوالب الفنية لتحرير النصوص الاعلانية التلفزيونية، وعالج الفصل الثالث: دور الصورة الذهنية في انتاج القيم الاستهلاكية، العناصر الفنية للرسالة الاعلانية و دورها في الاستهلاك، ويبرز الفصل الرابع: تحليل البيانات و نتائج الدراسة الميدانية، وختتم الفصل الخامس: نتائج الدراسة التحليلية لمضامين الاعلانات على قناتي LBC et mbc2. الإعلان التلفزيوني و دوره في تكوين الصورة الذهنية [texte imprimé] / حامد مجيد الشطري . - ط1 . - عمان : دار أسامة, 2013 . - 224ص : جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-485-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان - التلفزيون - الصورة الذهنية Index. décimale : 070.19/107 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإعلان التلفزيوني و دوره في تكوين الصورة الذهنية،فقد ارتبط الاعلان منذ البدايات المبكرة لاستعماله على نطاق واسع في وسائل الاتصال الجماهيرية بالوظائف الاساسية و الحيوية التي تقوم عليها هذه الوسائل وشهد استعمالا متعددا و متنوعا من قبل القائمين على تلك الوسائل سواء اكانوا حكومات او جهات ام افرادا لتحقيق اهداف ارتبطت بطبيعة نشاط الاعلام و اتجاهاتها العامة، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول، فاهتم الفصل الاول: تطور المفهوم الاعلاني الحديث و اليات الاقناع، استراتيجية الابتكار الاعلاني و اليات الاقناع، في حين تطرق الفصل الثاني: الوظيفة الاعلانية للتلفزيون وتاثيراتها السيسيوثقافية، سلطة الصورة التلفزيونية، الاساليب و القوالب الفنية لتحرير النصوص الاعلانية التلفزيونية، وعالج الفصل الثالث: دور الصورة الذهنية في انتاج القيم الاستهلاكية، العناصر الفنية للرسالة الاعلانية و دورها في الاستهلاك، ويبرز الفصل الرابع: تحليل البيانات و نتائج الدراسة الميدانية، وختتم الفصل الخامس: نتائج الدراسة التحليلية لمضامين الاعلانات على قناتي LBC et mbc2. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire