Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658/37 (1)



Titre : ادارة المؤسسات الاعلامية و الصحفية Type de document : texte imprimé Auteurs : علي كنعان Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الأيام للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 224ص Présentation : جداول Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المؤسسات - الاعلام - الصحافة Index. décimale : 658/37 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع ادارة المؤسسات الاعلامية و الصحفية،لان مهنة الاعلام تحتاج الى اكثر من مهارة في حل مشكلات المؤسسات الصحفية و الاعلامية وهذا لن ياتي الا من خلال التسلح بالعلم الاداري، و مرونة في اصدار القرارات و سرعة اتخاذها و حل المشكلات السريعة و المتلاحقة و المتداخلة بين الاقسام الادارية و الفنية و التحريرية في المؤسسة الصحفية، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: الاتجاهات الحديثة في ادارة المؤسسات الاعلامية، الاعتبارات المهنية، مفهوم التحقيق الاستقصائي، في حين تطرق الفصل الثاني: التخطيط الاعلامي و السياسة الاعلامية، التدريس و التدريب الاعلامي، مستويات التخطيط الاعلامي، ويبرز الفصل الثالث: نظريات التخطيط، وختتم الفصل الرابع: مفهوم الاعلام، ماهية الاتصال، ادارة الخدمات، الفرق بين مفهوم الاتصال و الاعلام، التخطيط الاعلامي في الازمات. ادارة المؤسسات الاعلامية و الصحفية [texte imprimé] / علي كنعان . - ط1 . - عمان : دار الأيام للنشر و التوزيع, 2016 . - 224ص : جداول ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المؤسسات - الاعلام - الصحافة Index. décimale : 658/37 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع ادارة المؤسسات الاعلامية و الصحفية،لان مهنة الاعلام تحتاج الى اكثر من مهارة في حل مشكلات المؤسسات الصحفية و الاعلامية وهذا لن ياتي الا من خلال التسلح بالعلم الاداري، و مرونة في اصدار القرارات و سرعة اتخاذها و حل المشكلات السريعة و المتلاحقة و المتداخلة بين الاقسام الادارية و الفنية و التحريرية في المؤسسة الصحفية، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: الاتجاهات الحديثة في ادارة المؤسسات الاعلامية، الاعتبارات المهنية، مفهوم التحقيق الاستقصائي، في حين تطرق الفصل الثاني: التخطيط الاعلامي و السياسة الاعلامية، التدريس و التدريب الاعلامي، مستويات التخطيط الاعلامي، ويبرز الفصل الثالث: نظريات التخطيط، وختتم الفصل الرابع: مفهوم الاعلام، ماهية الاتصال، ادارة الخدمات، الفرق بين مفهوم الاتصال و الاعلام، التخطيط الاعلامي في الازمات. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire