Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.3/166 (1)



Titre : دور التكوين أثناء الخدمة في تحسين الأداء بالمؤسسة التربوية : دراسة ميدانية بمتوسطة طارق بن زياد بباتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : رشيد تيفراني Importance : 124ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : دور التكوين - الخدمة - تحسين الأداء - المؤسسة التربوية - دراسة ميدانية - متوسطة طارق بن زياد - باتنة Index. décimale : 306.3/166 Résumé : هدفت دراستنا الحالية إلى التعرف على دور التكوين أثناء الخدمة في تطوير قدرات وسلوك الموظفين في المؤسسة التربوية، حيث تم إستخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتم الإعتماد على أسلوب الحصر الشامل لمجتمع البحث والمقدر ب 68 موظف بمتوسطة طارق بن زياد، وتم الإعتماد أيضا على إستمارة إستبيان التي تضمنت في الجزء الأول بيانات عامة حول المبحوثين، أما الجزء الثاني تضمن أربعة محاور رئيسية جسدت الفرضيات الفرعية، وبعد تفريغ البيانات وعرضها وتحليلها وتفسيرها، توصلنا إلى أن للتكوين أثناء الخدمة أهمية كبيرة في تطوير أداء الموظف المتكون في المؤسسة التربوية، وأن للمكون دور كبير في نجاح عملية التكوين، وللبرامج التكوينية أثر كبير في تحسين الأداء، ومساهمتها الفعالة في تحقيق أهداف المتكون والمؤسسة معا. فهر س الموضوعات: الفصل الأول: المدخل المنهجي للدراسة الفصل الثاني: الخلفية النظرية للمؤسسة التربوية الفصل الثالث: الإطار النظري للتكوين أثناء الخدمة الفصل الرابع: الإطار النظري للأداء الفصل الخامس: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة دور التكوين أثناء الخدمة في تحسين الأداء بالمؤسسة التربوية : دراسة ميدانية بمتوسطة طارق بن زياد بباتنة [texte imprimé] / رشيد تيفراني . - [s.d.] . - 124ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : دور التكوين - الخدمة - تحسين الأداء - المؤسسة التربوية - دراسة ميدانية - متوسطة طارق بن زياد - باتنة Index. décimale : 306.3/166 Résumé : هدفت دراستنا الحالية إلى التعرف على دور التكوين أثناء الخدمة في تطوير قدرات وسلوك الموظفين في المؤسسة التربوية، حيث تم إستخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتم الإعتماد على أسلوب الحصر الشامل لمجتمع البحث والمقدر ب 68 موظف بمتوسطة طارق بن زياد، وتم الإعتماد أيضا على إستمارة إستبيان التي تضمنت في الجزء الأول بيانات عامة حول المبحوثين، أما الجزء الثاني تضمن أربعة محاور رئيسية جسدت الفرضيات الفرعية، وبعد تفريغ البيانات وعرضها وتحليلها وتفسيرها، توصلنا إلى أن للتكوين أثناء الخدمة أهمية كبيرة في تطوير أداء الموظف المتكون في المؤسسة التربوية، وأن للمكون دور كبير في نجاح عملية التكوين، وللبرامج التكوينية أثر كبير في تحسين الأداء، ومساهمتها الفعالة في تحقيق أهداف المتكون والمؤسسة معا. فهر س الموضوعات: الفصل الأول: المدخل المنهجي للدراسة الفصل الثاني: الخلفية النظرية للمؤسسة التربوية الفصل الثالث: الإطار النظري للتكوين أثناء الخدمة الفصل الرابع: الإطار النظري للأداء الفصل الخامس: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire