Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/119 (1)



Titre : مستوى مهارات التفكير الناقد لدى طلبة شعبة علوم التربية Type de document : texte imprimé Auteurs : أمال بوخنشوش Importance : 63ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مستوى المهارات - التفكير الناقد - الطلبة - شعبة علوم التربية Index. décimale : 371.4/119 Résumé : تهدف الدراسة إلى إستقصاء مستوى مهارات التفكير الناقد لدى طلبة شعبة علوم التربية بجامعة الحاج لخضر بباتنة، حيث شملت العينة جميع طلبة الشعبة البالغ عددهم 250 طالب من الجنسين، ولتحقيق الهدف الرئيسي للبحث إستخدم إختبار كاليفورنيا لمهارات التفكير الناقد نموذج (2000) بعد التحقق من خصائصه السيكومترية والتي إعتبرت مناسبة لغايات الدراسة العلمي، حيث أظهرت النتائج أن درجة إمتلاك مهارات التفكير الناقد لدى أفراد العينة دون المستوى المطلوب تربوياوالذي حدد ب60 بالمئة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التفكير الناقد ومهاراته الفصل الثالث: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة مستوى مهارات التفكير الناقد لدى طلبة شعبة علوم التربية [texte imprimé] / أمال بوخنشوش . - [s.d.] . - 63ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مستوى المهارات - التفكير الناقد - الطلبة - شعبة علوم التربية Index. décimale : 371.4/119 Résumé : تهدف الدراسة إلى إستقصاء مستوى مهارات التفكير الناقد لدى طلبة شعبة علوم التربية بجامعة الحاج لخضر بباتنة، حيث شملت العينة جميع طلبة الشعبة البالغ عددهم 250 طالب من الجنسين، ولتحقيق الهدف الرئيسي للبحث إستخدم إختبار كاليفورنيا لمهارات التفكير الناقد نموذج (2000) بعد التحقق من خصائصه السيكومترية والتي إعتبرت مناسبة لغايات الدراسة العلمي، حيث أظهرت النتائج أن درجة إمتلاك مهارات التفكير الناقد لدى أفراد العينة دون المستوى المطلوب تربوياوالذي حدد ب60 بالمئة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التفكير الناقد ومهاراته الفصل الثالث: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire