Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/131 (1)



مساهمة الإعلام المدرسي في بناء المشروع الشخصي (الدراسي والمهني) لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي من وجهة نظر التلاميذ / منى بعزيز
Titre : مساهمة الإعلام المدرسي في بناء المشروع الشخصي (الدراسي والمهني) لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي من وجهة نظر التلاميذ : دراسة ميدانية فارقية بثانويات ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : منى بعزيز Importance : 113ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مساهمة الإعلام المدرسي - بناء المشروع الشخصي - التلاميذ - السنة الأولى ثانوي - وجهة نظر - دراسة ميدانية فارقية - ولاية باتنة Index. décimale : 371.4/131 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مساهمة الإعلام المدرسي في بناء المشروع الشخصي في جانبه الدراسي والمهني لتلاميذ السنة الأولى ثانوي، ولذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي على عينة تمثلت في 110 تلميذ وتلميذة من السنة الأولى ثانوي في كلا الجذعين (علوم وتكنولوجيا/آداب وفلسفة)، تم إختيارهم بطريقة عرضية، وإستخدمنا إستبيان مساهمة الإعلام المدرسي، وعالجنا البيانات بواسطة برنامج Spss (النسب المئوية /المتوسطات الحسابية/الإنحرافات المعيارية/إختبار ت)، وفي الأخير توصلنا إلى أن الإعلام المدرسي يسهم في بناء المشروع الشخصي للتلاميذ بدرجة متوسطة، وإلى عدم وجود فروق من وجهة نظرهم في تلك المساهمة تبعا لمتغيري الجنس والتخصص. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: ماهية الإعلام المدرسي الفصل الثالث: ماهية المشروع الشخصي الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة وتفسير نتائج الدراسة مساهمة الإعلام المدرسي في بناء المشروع الشخصي (الدراسي والمهني) لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي من وجهة نظر التلاميذ : دراسة ميدانية فارقية بثانويات ولاية باتنة [texte imprimé] / منى بعزيز . - [s.d.] . - 113ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مساهمة الإعلام المدرسي - بناء المشروع الشخصي - التلاميذ - السنة الأولى ثانوي - وجهة نظر - دراسة ميدانية فارقية - ولاية باتنة Index. décimale : 371.4/131 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مساهمة الإعلام المدرسي في بناء المشروع الشخصي في جانبه الدراسي والمهني لتلاميذ السنة الأولى ثانوي، ولذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي على عينة تمثلت في 110 تلميذ وتلميذة من السنة الأولى ثانوي في كلا الجذعين (علوم وتكنولوجيا/آداب وفلسفة)، تم إختيارهم بطريقة عرضية، وإستخدمنا إستبيان مساهمة الإعلام المدرسي، وعالجنا البيانات بواسطة برنامج Spss (النسب المئوية /المتوسطات الحسابية/الإنحرافات المعيارية/إختبار ت)، وفي الأخير توصلنا إلى أن الإعلام المدرسي يسهم في بناء المشروع الشخصي للتلاميذ بدرجة متوسطة، وإلى عدم وجود فروق من وجهة نظرهم في تلك المساهمة تبعا لمتغيري الجنس والتخصص. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: ماهية الإعلام المدرسي الفصل الثالث: ماهية المشروع الشخصي الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة وتفسير نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire