Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/50 (1)



مقترح برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية لتنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفية لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط / إبتسام دشوشة أحلام
Titre : مقترح برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية لتنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفية لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط Type de document : texte imprimé Auteurs : إبتسام دشوشة أحلام Importance : 147 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج تعليمي تعلمي - نظرية التعلم المستند - الوظيفة الدماغية - تنمية مهارات التفكير - تلاميذ السنة الرابعة متوسط Index. décimale : 371.4/50 Résumé : تهدف الدراسة التالية و الموسومة بمقترح برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية لتنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفية لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط، الى التعرف على فاعلية برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية في تنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة، بحيث أسفرت الدراسة على وجود بعض النتائج كان على رأسها تصميم برنامج تعليمي تعلمي مبني على نظرية التعلم الدماغي وبناء تصور تجريبي لتطبيقه. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية الفصل الثاني: مهارات التفكير ماوراء المعرفي الفصل الثالث : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : نتائج الدراسة مقترح برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية لتنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفية لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط [texte imprimé] / إبتسام دشوشة أحلام . - [s.d.] . - 147 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج تعليمي تعلمي - نظرية التعلم المستند - الوظيفة الدماغية - تنمية مهارات التفكير - تلاميذ السنة الرابعة متوسط Index. décimale : 371.4/50 Résumé : تهدف الدراسة التالية و الموسومة بمقترح برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية لتنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفية لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط، الى التعرف على فاعلية برنامج تعليمي تعلمي وفق نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية في تنمية مهارات التفكير ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة، بحيث أسفرت الدراسة على وجود بعض النتائج كان على رأسها تصميم برنامج تعليمي تعلمي مبني على نظرية التعلم الدماغي وبناء تصور تجريبي لتطبيقه. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : نظرية التعلم المستند الى الوظيفة الدماغية الفصل الثاني: مهارات التفكير ماوراء المعرفي الفصل الثالث : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire