Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 158.7/42 (1)



Titre : البرامج التدريبية وعلاقتها بتعديل السلوك التنظيمي في المؤسسات الجزائرية : دراسة ميدانية بعدة مؤسسات تربوية برأس العيون، أولاد سلام، مروانة، القصبات، أولاد سي سليمان ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : رجوع فتيحة Importance : 122 ص Présentation : مخططات Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : البرامج التدريبية - السلوك التنظيمي - المؤسسات الجزائرية - مؤسسات تربوية برأس العيون - أولاد سلام - مروانة - القصبات - أولاد سي سليمان - ولاية باتنة Index. décimale : 158.7/42 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بالبرامج التدريبية وعلاقتها بتعديل السلوك التنظيمي في المؤسسات الجزائرية، إلى الكشف عن العلاقة بين أهداف البرامج التدريبية وتعديل السلوكي لدى مشرفي التربية في مؤسسات التعليم المتوسط والثانوي، أين تمت دراسة هذا الموضوع وفقا لنوعين من المعالجة، الأولى نظرية إرتكزت في ضبط المفاهيم والمتغيرات، والثانية تطبيقية شملت الإجراءات المنهجية للدراسة والفحص الكمي للبيانات، وهو الأمر الذي مكن الدراسة الى الوصول إلى مجموعة من النتائج كان على رأسها، وجود علاقة بين أهداف البرامج التدريبية وتعديل مستوى الإدراك لدى مشرفي التربية وعدم تحققها عند مستوى التعلم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الإطار النظري للبرامج التدريبية الفصل الثاني: المعالجة النظرية للسلوك التنظيمي الفصل الثالث : الإجراءات المنهجية الفصل الرابع : عرض النتائج ومناقشتها البرامج التدريبية وعلاقتها بتعديل السلوك التنظيمي في المؤسسات الجزائرية : دراسة ميدانية بعدة مؤسسات تربوية برأس العيون، أولاد سلام، مروانة، القصبات، أولاد سي سليمان ولاية باتنة [texte imprimé] / رجوع فتيحة . - [s.d.] . - 122 ص : مخططات ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : البرامج التدريبية - السلوك التنظيمي - المؤسسات الجزائرية - مؤسسات تربوية برأس العيون - أولاد سلام - مروانة - القصبات - أولاد سي سليمان - ولاية باتنة Index. décimale : 158.7/42 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بالبرامج التدريبية وعلاقتها بتعديل السلوك التنظيمي في المؤسسات الجزائرية، إلى الكشف عن العلاقة بين أهداف البرامج التدريبية وتعديل السلوكي لدى مشرفي التربية في مؤسسات التعليم المتوسط والثانوي، أين تمت دراسة هذا الموضوع وفقا لنوعين من المعالجة، الأولى نظرية إرتكزت في ضبط المفاهيم والمتغيرات، والثانية تطبيقية شملت الإجراءات المنهجية للدراسة والفحص الكمي للبيانات، وهو الأمر الذي مكن الدراسة الى الوصول إلى مجموعة من النتائج كان على رأسها، وجود علاقة بين أهداف البرامج التدريبية وتعديل مستوى الإدراك لدى مشرفي التربية وعدم تحققها عند مستوى التعلم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الإطار النظري للبرامج التدريبية الفصل الثاني: المعالجة النظرية للسلوك التنظيمي الفصل الثالث : الإجراءات المنهجية الفصل الرابع : عرض النتائج ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire