Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/32 (1)



Titre : برنامج ارشادي مقترح للتخفيف من العزلة الاجتماعية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة Type de document : texte imprimé Auteurs : سمية عطا الله Importance : 164 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج ارشادي - التخفيف - العزلة الاجتماعية - التلميذات - المرحلة المتوسطة Index. décimale : 371.4/32 Résumé : تتمحور وتهدف الدراسة التالية إلى وضع برنامج ارشادي مقترح للتخفيف من العزلة الاجتماعية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة ، ذلك لأن موضوع العزلة الإجتماعية يعد من بين المواضيع الهامة والشائكة على مستوى التعليم المتوسط، إنطلاقا من محاولة معرفة مجموع المفاهيك المرتبطة بالدراسة كتطرق لكل من السلوك الذي تتميز به هذه الفئة و توجهاتهم و مشاكلهم ومحاولة ربطها و مقارنتها بفنيات الارشاد العقلاني الانفعالي السلوكي لألبيرت أليس وعلى التصميم التجريبي للمجموعتين والتي تعتبر من الفنيات الحية والمساعدة على تجاوز مثل هذه الظواهر الإجتماعية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : التعريف بمشكلة الدراسة الفصل الثاني: ماهية العزلة الإجتماعية الفصل الثالث : البرنامج الإرشادي الفصل الرابع : تصور مبدئي للدراسة التطبيقية الفصل الخامس: نتائج الدراسة برنامج ارشادي مقترح للتخفيف من العزلة الاجتماعية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة [texte imprimé] / سمية عطا الله . - [s.d.] . - 164 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج ارشادي - التخفيف - العزلة الاجتماعية - التلميذات - المرحلة المتوسطة Index. décimale : 371.4/32 Résumé : تتمحور وتهدف الدراسة التالية إلى وضع برنامج ارشادي مقترح للتخفيف من العزلة الاجتماعية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة ، ذلك لأن موضوع العزلة الإجتماعية يعد من بين المواضيع الهامة والشائكة على مستوى التعليم المتوسط، إنطلاقا من محاولة معرفة مجموع المفاهيك المرتبطة بالدراسة كتطرق لكل من السلوك الذي تتميز به هذه الفئة و توجهاتهم و مشاكلهم ومحاولة ربطها و مقارنتها بفنيات الارشاد العقلاني الانفعالي السلوكي لألبيرت أليس وعلى التصميم التجريبي للمجموعتين والتي تعتبر من الفنيات الحية والمساعدة على تجاوز مثل هذه الظواهر الإجتماعية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : التعريف بمشكلة الدراسة الفصل الثاني: ماهية العزلة الإجتماعية الفصل الثالث : البرنامج الإرشادي الفصل الرابع : تصور مبدئي للدراسة التطبيقية الفصل الخامس: نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire