Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/33 (1)



اضطرابات الكلام و علاقتها بتقدير الذات الاكاديمي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية / شهرزاد كامش
Titre : اضطرابات الكلام و علاقتها بتقدير الذات الاكاديمي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة ميدانية بمدينة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : شهرزاد كامش Importance : 74 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إضطرابات الكلام - الذات الاكاديمي - التلاميذ - المرحلة الابتدائية - مدينة باتنة Index. décimale : 371.4/33 Résumé : هدفت الدراسة التالية لتوضح العلاقة القائمة بين اضطرابات الكلام و الذات الاكاديمي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة باتنة، انطلاقا من القيام بدراسة نظرية لمختلف المفاهيم والمصطلحات المنوطة بموضوع البحث إلى جانب الإعتماد على دراسة ميدانية بمدينة باتنة، والتي تم من خلالها التطرق و التعرف على العلاقة بين تقدير الذات الأكاديمي و اضطراب الكلام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ، وكذا الكشف عن الفروق التي تحكم هذه المفاهيم و التي تبرز هذه العلاقة. فهرس الموضوعات: الفصل الاول : مدخل إلى الدراسة الفصل الثاني: تقدير الذات الأكاديمي الفصل الثالث : اضطرابات الكلام الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير ومناقشة نتائج الدراسة اضطرابات الكلام و علاقتها بتقدير الذات الاكاديمي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة ميدانية بمدينة باتنة [texte imprimé] / شهرزاد كامش . - [s.d.] . - 74 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إضطرابات الكلام - الذات الاكاديمي - التلاميذ - المرحلة الابتدائية - مدينة باتنة Index. décimale : 371.4/33 Résumé : هدفت الدراسة التالية لتوضح العلاقة القائمة بين اضطرابات الكلام و الذات الاكاديمي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة باتنة، انطلاقا من القيام بدراسة نظرية لمختلف المفاهيم والمصطلحات المنوطة بموضوع البحث إلى جانب الإعتماد على دراسة ميدانية بمدينة باتنة، والتي تم من خلالها التطرق و التعرف على العلاقة بين تقدير الذات الأكاديمي و اضطراب الكلام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ، وكذا الكشف عن الفروق التي تحكم هذه المفاهيم و التي تبرز هذه العلاقة. فهرس الموضوعات: الفصل الاول : مدخل إلى الدراسة الفصل الثاني: تقدير الذات الأكاديمي الفصل الثالث : اضطرابات الكلام الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire