Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/53 (1)



Titre : وجهة الضبط و علاقتها بالدافعية للتعلم لدى التلاميذ الراسبين في البكالوريا : دراسة ميدانية لبعض الثانويات الجنوبية لولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : سارة بارو Importance : 91 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : وجهة الضبط - الدافعية التعلم - التلاميذ الراسبين - البكالوريا - بعض الثانويات الجنوبية - باتنة Index. décimale : 371.4/53 Résumé : تتمحور الدراسة حول قضية ووجهة الضبط وعلاقتها بالدافعية للتعلم لدى التلاميذ الراسبين في البكالوريا، بحيث سعت هذه الدراسة التي توضيح العلاقة بين هذه المفاهيم المركبة للموضوع دراسة نظرية باعتبار هذه المتغيرات تسعى لتحقيق الأهداف المسطرة مسبقا، كما تم الاعتماد على التطبيق في هذه الدراسة و بالضبط في بعض الثانويات الجنوبية لولاية باتنة، أين تم الوصول الى مجموعة من النتائج و التي كان على رأسها عدم وجود علاقة بين وجهة الضبط (الداخلية، الخارجية) والدافعية للتعلم لدى التلاميذ الراسبين في البكلوريا.. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : اشكالية الدراسة الفصل الثاني: وجهة الضبط الفصل الثالث : الداعية للتعلم الفصل الرابع : المراهقة والرسوب المدرسي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: نتائج الدراسة الميدانية وجهة الضبط و علاقتها بالدافعية للتعلم لدى التلاميذ الراسبين في البكالوريا : دراسة ميدانية لبعض الثانويات الجنوبية لولاية باتنة [texte imprimé] / سارة بارو . - [s.d.] . - 91 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : وجهة الضبط - الدافعية التعلم - التلاميذ الراسبين - البكالوريا - بعض الثانويات الجنوبية - باتنة Index. décimale : 371.4/53 Résumé : تتمحور الدراسة حول قضية ووجهة الضبط وعلاقتها بالدافعية للتعلم لدى التلاميذ الراسبين في البكالوريا، بحيث سعت هذه الدراسة التي توضيح العلاقة بين هذه المفاهيم المركبة للموضوع دراسة نظرية باعتبار هذه المتغيرات تسعى لتحقيق الأهداف المسطرة مسبقا، كما تم الاعتماد على التطبيق في هذه الدراسة و بالضبط في بعض الثانويات الجنوبية لولاية باتنة، أين تم الوصول الى مجموعة من النتائج و التي كان على رأسها عدم وجود علاقة بين وجهة الضبط (الداخلية، الخارجية) والدافعية للتعلم لدى التلاميذ الراسبين في البكلوريا.. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : اشكالية الدراسة الفصل الثاني: وجهة الضبط الفصل الثالث : الداعية للتعلم الفصل الرابع : المراهقة والرسوب المدرسي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: نتائج الدراسة الميدانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire