Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/66 (1)



رضا طلبة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية عن الدراسة في ضوء بعض المتغيرات (الجنس -التخصص الدراسي) / سميرة لوصيف
Titre : رضا طلبة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية عن الدراسة في ضوء بعض المتغيرات (الجنس -التخصص الدراسي) Type de document : texte imprimé Auteurs : سميرة لوصيف Importance : 90 ص Présentation : جداول ، دوائر نسبية Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلوم الانسانية - الدراسة - المتغيرات - الجنس - التخص الدراسي Index. décimale : 371.4/66 Résumé : تناولت المذكرة محاولة معرفة مستوى الرضا الدراسي لدى طلبة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية ومعرفة ما اذا كانت هناك فروق بين الطلبة في الرضا الدراسي تعزي لمتغير الجنس ، كما هدفت الدراسة ايضا الى معرفة الفروق بين الطلاب في الرضا الدراسي وفقا لمتغير التخص الدراسي وقد تم تطبيق الدراسةعل على عينة من الطلبة قدرت ب 125 طالب وطالبة من طلبة مستوى السنة اولى ماستر . استعانت الدراسة الحالية باستبيان كأداة للدراسة والتي تم تصميمها وتم التاكد من قياسها لموضوع الدراسة من خلال حساب الخصائص السيكو مترية لها النتائج : - مستوى الرضا الدراسي لطلبة العلوم الاجتماعية والانسانية متوسط جدا وهذا ما تنافى مع الفرضية الاولى للدراسة - لا توجد فروق بين الطلبة في الرضا الدراس تعزى لمتغير الجنس وهذا ما تناقض مع الفرضية الثانية - وجود فروق بين الطلبة في الرضا لدراسي تعزى لمتغير التخصص الدراسي الفصل الاول : الاطار العام للدراسة الفصل الثاني : الرضا الدراسي وابعاده الفصل الثالث : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض النتائج وتفسيرها ومناقشتها رضا طلبة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية عن الدراسة في ضوء بعض المتغيرات (الجنس -التخصص الدراسي) [texte imprimé] / سميرة لوصيف . - [s.d.] . - 90 ص : جداول ، دوائر نسبية ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلوم الانسانية - الدراسة - المتغيرات - الجنس - التخص الدراسي Index. décimale : 371.4/66 Résumé : تناولت المذكرة محاولة معرفة مستوى الرضا الدراسي لدى طلبة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية ومعرفة ما اذا كانت هناك فروق بين الطلبة في الرضا الدراسي تعزي لمتغير الجنس ، كما هدفت الدراسة ايضا الى معرفة الفروق بين الطلاب في الرضا الدراسي وفقا لمتغير التخص الدراسي وقد تم تطبيق الدراسةعل على عينة من الطلبة قدرت ب 125 طالب وطالبة من طلبة مستوى السنة اولى ماستر . استعانت الدراسة الحالية باستبيان كأداة للدراسة والتي تم تصميمها وتم التاكد من قياسها لموضوع الدراسة من خلال حساب الخصائص السيكو مترية لها النتائج : - مستوى الرضا الدراسي لطلبة العلوم الاجتماعية والانسانية متوسط جدا وهذا ما تنافى مع الفرضية الاولى للدراسة - لا توجد فروق بين الطلبة في الرضا الدراس تعزى لمتغير الجنس وهذا ما تناقض مع الفرضية الثانية - وجود فروق بين الطلبة في الرضا لدراسي تعزى لمتغير التخصص الدراسي الفصل الاول : الاطار العام للدراسة الفصل الثاني : الرضا الدراسي وابعاده الفصل الثالث : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض النتائج وتفسيرها ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire