Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/77 (1)



Titre : تقييم الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي وفق معايير جودة التعليم من وجهة نظر الاساتذة : دراسة ميدانية بولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : سهام بوهراوة Importance : 88 ص Présentation : جداول ، ملاحق Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التقييم - المستوى - الأداء التدريسي - الأستاذ الثانوي - المعايير - جودة التعليم Index. décimale : 371.4/77 Résumé : تناولت الدراسة موضوع تقييم مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم من وجهة نظر الاساتذة -دراسة ميدانية بمدينةاريس - باتنة هدفت الدراسة الى : - االكشف عن مستوى جزدة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي من وجهة نظر الاساتذة - الكشف عن مدى وجود فروق دلالة احصائية حول مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي تعزى لمتغيرين ( الجنس - المؤهل العلمي ) اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي حيث طبقت على عينة قوامها 120استاذ واستاذة واعتمدت الطالبة على استبيان . تم استخدام الاساليب الاحصائية التالية : النسب المئوية ، التكرارات ، المتوسطات الحسابية ، الانحراف المعياري النتائج : مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم من وجهة نظر الاساتذة متوسط وعليه تم قبول الفرضية -لا توجد فروق في مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم تعزى لمتغير الجنس وعليه تم قبول الفرضية -لا توجد فروق في مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم تعزى لمتغير المؤهل العلمي وعليه تم قبول الفرضية الفصل الاول : الاطار العام للبحث الفصل الثاني : الاطار النظري المفاهيمي لمتغيرات البحث الفصل الثالث : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتحليل نتائج الدراسة الفصل الخامس : تفسير ومناقشة نتائج الدراسة تقييم الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي وفق معايير جودة التعليم من وجهة نظر الاساتذة : دراسة ميدانية بولاية باتنة [texte imprimé] / سهام بوهراوة . - [s.d.] . - 88 ص : جداول ، ملاحق ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التقييم - المستوى - الأداء التدريسي - الأستاذ الثانوي - المعايير - جودة التعليم Index. décimale : 371.4/77 Résumé : تناولت الدراسة موضوع تقييم مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم من وجهة نظر الاساتذة -دراسة ميدانية بمدينةاريس - باتنة هدفت الدراسة الى : - االكشف عن مستوى جزدة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي من وجهة نظر الاساتذة - الكشف عن مدى وجود فروق دلالة احصائية حول مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي تعزى لمتغيرين ( الجنس - المؤهل العلمي ) اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي حيث طبقت على عينة قوامها 120استاذ واستاذة واعتمدت الطالبة على استبيان . تم استخدام الاساليب الاحصائية التالية : النسب المئوية ، التكرارات ، المتوسطات الحسابية ، الانحراف المعياري النتائج : مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم من وجهة نظر الاساتذة متوسط وعليه تم قبول الفرضية -لا توجد فروق في مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم تعزى لمتغير الجنس وعليه تم قبول الفرضية -لا توجد فروق في مستوى جودة الاداء التدريسي للاستاذ الثانوي في ضوء معايير جودة التعليم تعزى لمتغير المؤهل العلمي وعليه تم قبول الفرضية الفصل الاول : الاطار العام للبحث الفصل الثاني : الاطار النظري المفاهيمي لمتغيرات البحث الفصل الثالث : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتحليل نتائج الدراسة الفصل الخامس : تفسير ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire