Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/80 (1)



Titre : قلق الامتحان وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الرابعة متوسط : دراسة ميدانية باكمالية صابة بلقاسم باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : إيمان خلوفي Importance : 94 ص Présentation : جداول، دوائر نسبية، أعمدة بيانية Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : قلق الامتحان - التحصيل الدراسي - التلاميذ - الرابعة متوسط - إكمالية صابة بلقاسم - باتنة Index. décimale : 371.4/80 Résumé : تناولت الدراسة موضوع البحث في علاقة قلق الامتحان بالتحصيل الدراسي عند التلميذ المتمدرس بالسنة الرابعة متوسط وكذلك البحث في الفرق بين الذكور و الاناث في متغير قلق الامتحان ومعرفة مستوى القلق لديهم ، فاجريت الدراسة على عينة مكونة من 60تلميذ و تلميذة من متوسطة الصابة بلقاسم اعتمد المنهج الوصفي الارتباطي اعتمدت الباحثة على مقياس قلق الامتحان ل : سارسون و على اساليب احصائية ( المتوسط الحسابي ، الانحراف المعياري ، معامل الارتباط بيرسون . النتائج : توجد علاقة ارتباطية سالبة بين تقديرقلق الامتحان و التحصيل الدراسي - توجد فروق ذات دلالة احصائية بين الذكور و الاناث في قلق الامتحان لصالح الاناث - كما توصلت الدراسة الى وجود مستوى متوسط من القلق لدى تلاميذ الرابعة متوسط فهرس الموضوعات: الفصل الاول : مدخل عام للدراسة الفصل الثاني : القلق العام الفصل الثالث : قلق الامتحان الفصل الرابع : التحصيل الدراسي الفصل الخامس : الاجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس : عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة قلق الامتحان وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الرابعة متوسط : دراسة ميدانية باكمالية صابة بلقاسم باتنة [texte imprimé] / إيمان خلوفي . - [s.d.] . - 94 ص : جداول، دوائر نسبية، أعمدة بيانية ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : قلق الامتحان - التحصيل الدراسي - التلاميذ - الرابعة متوسط - إكمالية صابة بلقاسم - باتنة Index. décimale : 371.4/80 Résumé : تناولت الدراسة موضوع البحث في علاقة قلق الامتحان بالتحصيل الدراسي عند التلميذ المتمدرس بالسنة الرابعة متوسط وكذلك البحث في الفرق بين الذكور و الاناث في متغير قلق الامتحان ومعرفة مستوى القلق لديهم ، فاجريت الدراسة على عينة مكونة من 60تلميذ و تلميذة من متوسطة الصابة بلقاسم اعتمد المنهج الوصفي الارتباطي اعتمدت الباحثة على مقياس قلق الامتحان ل : سارسون و على اساليب احصائية ( المتوسط الحسابي ، الانحراف المعياري ، معامل الارتباط بيرسون . النتائج : توجد علاقة ارتباطية سالبة بين تقديرقلق الامتحان و التحصيل الدراسي - توجد فروق ذات دلالة احصائية بين الذكور و الاناث في قلق الامتحان لصالح الاناث - كما توصلت الدراسة الى وجود مستوى متوسط من القلق لدى تلاميذ الرابعة متوسط فهرس الموضوعات: الفصل الاول : مدخل عام للدراسة الفصل الثاني : القلق العام الفصل الثالث : قلق الامتحان الفصل الرابع : التحصيل الدراسي الفصل الخامس : الاجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس : عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire