Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/82 (1)



اتجاهات مستشاري التوجيه المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و علاقتها بادائهم المهني / زينب مراد
Titre : اتجاهات مستشاري التوجيه المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و علاقتها بادائهم المهني Type de document : texte imprimé Auteurs : زينب مراد Importance : 53 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإتجاهات - مستشاري التوجيه المدرسي والمهني - الإدارة - المؤسسة التعليمية - الآداء المهني Index. décimale : 371.4/82 Résumé : تناولت المذكرة موضوع التعرف على اتجاهات مستشاري التوجيه المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية وعلاقتها بادائهم المهني حيث انطلقت الدراسة من الفرضيات التالية : - اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية هي اتجاهات ايجابية . - مستوى الاداء المهني لمستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني في المؤسسات التعليمية مرتفع - توجد علاقة ارتباطية داة احصائيا بين اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و بين ادائهم المهني طبقت الادوات على عينة قوامها 60مستشار و مستشارة بمركز التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني بولاية باتنة ، طبقت الباحثة اداتين من اعدادها الاولى تقيس اتجاهات مستشاري التوجيه و الاشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية اما الثانية فتقيس الاداء المهني اعتمد المنهج الوصفي الارتباطي النتائج: - اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية هي اتجاهات ايجابية . - مستوى الاداء المهني لمستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني في المؤسسات التعليمية متوسط لا توجدعلاقة ارتباطية داة احصائيا بين اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و بين ادائهم المهني فهرس الموضوعات: الفصل الاول : اشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني : االاتجاهات الفصل الثالث: مستشار التوجيه والارشاد المدرسي و المهني واداؤه في المؤسسة التعليمية الفصل الرابع : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس :عرض ومناقشة نتائج الدراسة اتجاهات مستشاري التوجيه المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و علاقتها بادائهم المهني [texte imprimé] / زينب مراد . - [s.d.] . - 53 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإتجاهات - مستشاري التوجيه المدرسي والمهني - الإدارة - المؤسسة التعليمية - الآداء المهني Index. décimale : 371.4/82 Résumé : تناولت المذكرة موضوع التعرف على اتجاهات مستشاري التوجيه المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية وعلاقتها بادائهم المهني حيث انطلقت الدراسة من الفرضيات التالية : - اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية هي اتجاهات ايجابية . - مستوى الاداء المهني لمستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني في المؤسسات التعليمية مرتفع - توجد علاقة ارتباطية داة احصائيا بين اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و بين ادائهم المهني طبقت الادوات على عينة قوامها 60مستشار و مستشارة بمركز التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني بولاية باتنة ، طبقت الباحثة اداتين من اعدادها الاولى تقيس اتجاهات مستشاري التوجيه و الاشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية اما الثانية فتقيس الاداء المهني اعتمد المنهج الوصفي الارتباطي النتائج: - اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية هي اتجاهات ايجابية . - مستوى الاداء المهني لمستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني في المؤسسات التعليمية متوسط لا توجدعلاقة ارتباطية داة احصائيا بين اتجاهات مستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي و المهني نحو ادارة المؤسسة التعليمية و بين ادائهم المهني فهرس الموضوعات: الفصل الاول : اشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني : االاتجاهات الفصل الثالث: مستشار التوجيه والارشاد المدرسي و المهني واداؤه في المؤسسة التعليمية الفصل الرابع : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس :عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire