Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/83 (1)



Titre : الفروق في أساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة : دراسة مقارنة بين طلبة الجامعة ماستر 1جامعة باتنة 1 Type de document : texte imprimé Auteurs : صبرينة بوعيشة Importance : 12 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفروق - أساليب التعلم - طلبة الجامعة - علوم اجتماعية - علوم المادة - الجامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/83 Résumé : تناولت الدراسة موضوع الفروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية وعلوم المادة بجامعة باتنة 1 وتهدف الدراسة الى الكشف عن الفروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية وعلوم المادة باتنة 1 وقد انبثقت عن هذه الدراسة العديد من الفرضيات تمثلت فيما يلي : - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد العملي التأملي . - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة فيالبعد الحسي الحدسي - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة فيالعد البصري اللفظي. - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد التتابعي الكلي تم اعتماد المنهج الوصفي المقارن تم اعتماد مقياس اساليب التعلم لفلدر وسلفرمان طبقت الدراسة على عينة مكونة من 200طالب سنة 1 ماستر علوم اجتماعية وعلوم المادة حيث تم اختيارهم عن طريق العينة العشوائية العنقودية النتائج : - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد العملي - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد التأملي لصالح طلبة علوم المادة . - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد الحسي الحدسي لطلبة علوم المادة - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البصري لصالح طلبة علوم اجتماعية . - لا توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد اللفظي . -لا توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في التتابعي الكلي . فهرس الموضوعات: الفصل الاول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني : أساليب التعلم الفصل الثالث : الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض نتائج الدراسة . الفصل الخامس: تفسير نتائج الدراسة الميدانية الفروق في أساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة : دراسة مقارنة بين طلبة الجامعة ماستر 1جامعة باتنة 1 [texte imprimé] / صبرينة بوعيشة . - [s.d.] . - 12 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفروق - أساليب التعلم - طلبة الجامعة - علوم اجتماعية - علوم المادة - الجامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/83 Résumé : تناولت الدراسة موضوع الفروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية وعلوم المادة بجامعة باتنة 1 وتهدف الدراسة الى الكشف عن الفروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية وعلوم المادة باتنة 1 وقد انبثقت عن هذه الدراسة العديد من الفرضيات تمثلت فيما يلي : - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد العملي التأملي . - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة فيالبعد الحسي الحدسي - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة فيالعد البصري اللفظي. - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد التتابعي الكلي تم اعتماد المنهج الوصفي المقارن تم اعتماد مقياس اساليب التعلم لفلدر وسلفرمان طبقت الدراسة على عينة مكونة من 200طالب سنة 1 ماستر علوم اجتماعية وعلوم المادة حيث تم اختيارهم عن طريق العينة العشوائية العنقودية النتائج : - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد العملي - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد التأملي لصالح طلبة علوم المادة . - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد الحسي الحدسي لطلبة علوم المادة - توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البصري لصالح طلبة علوم اجتماعية . - لا توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في البعد اللفظي . -لا توجد فروق في اساليب التعلم بين طلبة الجامعة من حيث التخصص علوم اجتماعية و علوم المادة في التتابعي الكلي . فهرس الموضوعات: الفصل الاول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني : أساليب التعلم الفصل الثالث : الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض نتائج الدراسة . الفصل الخامس: تفسير نتائج الدراسة الميدانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire