Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/65 (1)



Titre : جودة الخدمات الارشادية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة ثانية ثانوي : دراسة ميدانية بثانويات ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : وناسي سمية Importance : 97 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الخدمات الارشادية - المؤسسات التربوية - ثانية ثانوي Index. décimale : 371.4/65 Résumé : تناولت المذكرة موضوع جودة الخدمات الاشادية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي وتهدف الدراسة الى قياس مستوى جودة الخدمات الارشادية من وجهة نظر التلاميذ السنة الثانية ثانوي تم صياغة الفرضيات التالية : - مستوى جودة الخدمات الارشاديةو في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف - - مستوى جودة الخدمات النفسية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف - مستوى جودة الخدمات االتربوية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف - مستوى جودة الخدمات الاجتماعية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف تم استخدام المنهج الوصفي حيث تمثلت عينة الدراسة في 180 تلميذ وتلميذة تم اختيارهم بطريقة عرضية من ثلاث ثانويات وتم الاعتماد على استبيان لقياس مستوى جودة الخدمات الاشادية و الذي يتكون من 36 عبارة مقسمة الى 3 محاور محور الخدمات النفسية ، محور الخدمات التربوية ، محور الخدمات الاجتماعية بعد ان تأكدنا من خصائصه السيكومترية المتمثلة في الصدق و الثبات ثم استخدام الاساليب الاحصائية التالية : التكرارات، المتوسطات الحسابية ، الرتب النتائج : - مستوى جودة الخدمات الارشادية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. -مستوى جودة الخدمات النفسية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. -مستوى جودة الخدمات التربوية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. -مستوى جودة الخدمات الاجتماعية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. الفصل الاول : اشكالية الدراسة ومتغيراتها الفصل الثاني : الجودة في المؤسسة التربوية الفصل الثالث : الارشاد المدرسي الفصل الرابع اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس : عرض ومناقشة نتائج الدراسة جودة الخدمات الارشادية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة ثانية ثانوي : دراسة ميدانية بثانويات ولاية باتنة [texte imprimé] / وناسي سمية . - [s.d.] . - 97 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الخدمات الارشادية - المؤسسات التربوية - ثانية ثانوي Index. décimale : 371.4/65 Résumé : تناولت المذكرة موضوع جودة الخدمات الاشادية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي وتهدف الدراسة الى قياس مستوى جودة الخدمات الارشادية من وجهة نظر التلاميذ السنة الثانية ثانوي تم صياغة الفرضيات التالية : - مستوى جودة الخدمات الارشاديةو في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف - - مستوى جودة الخدمات النفسية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف - مستوى جودة الخدمات االتربوية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف - مستوى جودة الخدمات الاجتماعية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي ضعيف تم استخدام المنهج الوصفي حيث تمثلت عينة الدراسة في 180 تلميذ وتلميذة تم اختيارهم بطريقة عرضية من ثلاث ثانويات وتم الاعتماد على استبيان لقياس مستوى جودة الخدمات الاشادية و الذي يتكون من 36 عبارة مقسمة الى 3 محاور محور الخدمات النفسية ، محور الخدمات التربوية ، محور الخدمات الاجتماعية بعد ان تأكدنا من خصائصه السيكومترية المتمثلة في الصدق و الثبات ثم استخدام الاساليب الاحصائية التالية : التكرارات، المتوسطات الحسابية ، الرتب النتائج : - مستوى جودة الخدمات الارشادية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. -مستوى جودة الخدمات النفسية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. -مستوى جودة الخدمات التربوية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. -مستوى جودة الخدمات الاجتماعية في المؤسسات التربوية من وجهة نظر تلاميذ السنة الثانية ثانوي متوسط. الفصل الاول : اشكالية الدراسة ومتغيراتها الفصل الثاني : الجودة في المؤسسة التربوية الفصل الثالث : الارشاد المدرسي الفصل الرابع اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس : عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire