Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.3/204 (1)



Titre : الفعل التواصلي بين موظفي الشبابيك والعملاء في المؤسسة الخدمية الجزائرية : دراسة ميدانية في بلدية الزمالة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : بوجة يسمينة Importance : 135 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفعل التواصلي - موظفي الشبابيك - العملاء - المؤسسة الخدمية الجزائرية - بلدية الزمالة - باتنة Index. décimale : 306.3/204 Résumé : تهدف الدراسة التالية الة محاولة الكشف وتحليل لواقع الفعل التواصلي بين موظف الشباك والعملاء دراخل المؤسسة الخدمية الجزائرية وكذلك التطرق الى أهم الأبعاد المتحكمة في هذا العمل أو الفعل التواصلي، ولأهمية الموضوع في حد ذاته، إذ أنه لاتوجد مؤسسة لا تخلو من هذا الفعل، باعتبار ان موظف الشباك هو من يقوم بوظيفة تقديم الخدمة، والعميل هو الشخص المتلقي لها، وفي هذه الوضعية تظهر العلاقة التفاعلية بين طرفي التواصل بغض النظر عن الطرف المبادر بهذا الفعل، وبرغم من وجود فروق بين عمليتي الاتصال والتواصل. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الاطار المفاهيمي للدراسة الفصل الثاني: الفعل التواصلي في المؤسسة الخدمية من منظور سوسيولوجي المبحث الأول : ماهية المؤسسة الخدمية المبحث الثاني: الفعل التواصلي الفصل الثالث : إجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتحليل نتائج الدراسة الفعل التواصلي بين موظفي الشبابيك والعملاء في المؤسسة الخدمية الجزائرية : دراسة ميدانية في بلدية الزمالة باتنة [texte imprimé] / بوجة يسمينة . - [s.d.] . - 135 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفعل التواصلي - موظفي الشبابيك - العملاء - المؤسسة الخدمية الجزائرية - بلدية الزمالة - باتنة Index. décimale : 306.3/204 Résumé : تهدف الدراسة التالية الة محاولة الكشف وتحليل لواقع الفعل التواصلي بين موظف الشباك والعملاء دراخل المؤسسة الخدمية الجزائرية وكذلك التطرق الى أهم الأبعاد المتحكمة في هذا العمل أو الفعل التواصلي، ولأهمية الموضوع في حد ذاته، إذ أنه لاتوجد مؤسسة لا تخلو من هذا الفعل، باعتبار ان موظف الشباك هو من يقوم بوظيفة تقديم الخدمة، والعميل هو الشخص المتلقي لها، وفي هذه الوضعية تظهر العلاقة التفاعلية بين طرفي التواصل بغض النظر عن الطرف المبادر بهذا الفعل، وبرغم من وجود فروق بين عمليتي الاتصال والتواصل. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الاطار المفاهيمي للدراسة الفصل الثاني: الفعل التواصلي في المؤسسة الخدمية من منظور سوسيولوجي المبحث الأول : ماهية المؤسسة الخدمية المبحث الثاني: الفعل التواصلي الفصل الثالث : إجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتحليل نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire