Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.8/88 (1)



Titre : أساليب المعاملة الوالدية لذوي الاحتياجات الخاصة وانعكاسها على التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية بمدرسة صغار المكفونين بحي كشيدة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : معنصر يوسف Importance : 129 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأساليب - المعاملة الوالدية - ذوي الاحتياجات الخاصة وانعكاسها - التحصيل الدراسي - مدرسة صغار المكفونين - حي كشيدة - باتنة Index. décimale : 306.8/88 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بـأساليب المعاملة الوالدية لذوي الاحتياجات الخاصة وانعكاسها على التحصيل الدراسي، حول بعض النقاط المتعلقة بطبيعة ونوع الأساليب التي ينتهجها بعض الأولياء اتجاه أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي عادة ما ثؤثر عليهم بسلب أوبالإيجاب في التحصيل الدراسي ، انطلاقا من العمليات الضمنية لهذا الأخير والمرتبطة بالتركيز، انطلاقا من القيام بدراسة والتي استهدفت مختلف المفاهيم المرتبطة بموضوع البحث، والقيام بدراسة ميدانية والمجسدة بمدرسة صغار المكفوفين بحي كشيدة بولاية باتنة، أين خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج، أن ذوي الاحتياجات يحضون بمعاملة والدية خاصة، تتوقف نوعيتها وطبيعتها على حسب نوع الاعاقة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الإطار المفاهمي للدراسة الفصل الثاني: التنشئة الأسرية من منظور سوسيولوجي الفصل الثالث : ذوي الإحتياجات الخاصة من منظور سوسيولوجي الفصل الرابع : الأسرة وذوي الاحتياجات الخاصة الفصل الخامس: ماهية التحصيل الدراسي الفصل السادس: تفريغ وتحليل البيانات أساليب المعاملة الوالدية لذوي الاحتياجات الخاصة وانعكاسها على التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية بمدرسة صغار المكفونين بحي كشيدة باتنة [texte imprimé] / معنصر يوسف . - [s.d.] . - 129 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأساليب - المعاملة الوالدية - ذوي الاحتياجات الخاصة وانعكاسها - التحصيل الدراسي - مدرسة صغار المكفونين - حي كشيدة - باتنة Index. décimale : 306.8/88 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بـأساليب المعاملة الوالدية لذوي الاحتياجات الخاصة وانعكاسها على التحصيل الدراسي، حول بعض النقاط المتعلقة بطبيعة ونوع الأساليب التي ينتهجها بعض الأولياء اتجاه أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي عادة ما ثؤثر عليهم بسلب أوبالإيجاب في التحصيل الدراسي ، انطلاقا من العمليات الضمنية لهذا الأخير والمرتبطة بالتركيز، انطلاقا من القيام بدراسة والتي استهدفت مختلف المفاهيم المرتبطة بموضوع البحث، والقيام بدراسة ميدانية والمجسدة بمدرسة صغار المكفوفين بحي كشيدة بولاية باتنة، أين خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج، أن ذوي الاحتياجات يحضون بمعاملة والدية خاصة، تتوقف نوعيتها وطبيعتها على حسب نوع الاعاقة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الإطار المفاهمي للدراسة الفصل الثاني: التنشئة الأسرية من منظور سوسيولوجي الفصل الثالث : ذوي الإحتياجات الخاصة من منظور سوسيولوجي الفصل الرابع : الأسرة وذوي الاحتياجات الخاصة الفصل الخامس: ماهية التحصيل الدراسي الفصل السادس: تفريغ وتحليل البيانات Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire