Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/88 (1)



دور التعليم القرآني في تنمية مهارات التعبير الكتابي الابداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة متوسط / أحلام عيشور
Titre : دور التعليم القرآني في تنمية مهارات التعبير الكتابي الابداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة متوسط Type de document : texte imprimé Auteurs : أحلام عيشور Importance : 102 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم القرآني - تنمية المهارات - التعبير الكتابي الابداعي - التلاميذ - السنة الثالثة متوسط Index. décimale : 371.4/88 Résumé : تهدف الدراسة التالية الى معرفة إسهام التعليم القرآني في تنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي أو بصفة أخرى الكشف عن الفروق بين التلاميذ الذين التحقو بالتعليم القرآني والتلاميذ الذين لم يلتحقوا في مهارات التعبير الكتابي الإبداعي، حيث تم التطرق لهذا البحث نظريا وميدانيا أين تم اجرائه على عينة من التلاميذ بلغ عددهم 40 تلميذ وتلميذة، وبعد التحليل الإحصائي للبيانات أسفرت الدراسة عن النتائج التالية، وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى 0.01 في مهارات التعبير الكتابي الإبداعي بين التلاميذ الذين التحقو بالتعليم القراني والذين لم يلتحقو لصالح التلاميذ الذين التحقوا بالتعليم القرآني، بالإضافة الى عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين الذكور والإناث الذين التحقوا بالتعليم القرآني في مهارات التعبير الكتابي الأبداعي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التعليم القرآني خصائصه ووظائفه الفصل الثالث : مهارات التعبير الكتابي الإبداعي الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة دور التعليم القرآني في تنمية مهارات التعبير الكتابي الابداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة متوسط [texte imprimé] / أحلام عيشور . - [s.d.] . - 102 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم القرآني - تنمية المهارات - التعبير الكتابي الابداعي - التلاميذ - السنة الثالثة متوسط Index. décimale : 371.4/88 Résumé : تهدف الدراسة التالية الى معرفة إسهام التعليم القرآني في تنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي أو بصفة أخرى الكشف عن الفروق بين التلاميذ الذين التحقو بالتعليم القرآني والتلاميذ الذين لم يلتحقوا في مهارات التعبير الكتابي الإبداعي، حيث تم التطرق لهذا البحث نظريا وميدانيا أين تم اجرائه على عينة من التلاميذ بلغ عددهم 40 تلميذ وتلميذة، وبعد التحليل الإحصائي للبيانات أسفرت الدراسة عن النتائج التالية، وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى 0.01 في مهارات التعبير الكتابي الإبداعي بين التلاميذ الذين التحقو بالتعليم القراني والذين لم يلتحقو لصالح التلاميذ الذين التحقوا بالتعليم القرآني، بالإضافة الى عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين الذكور والإناث الذين التحقوا بالتعليم القرآني في مهارات التعبير الكتابي الأبداعي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التعليم القرآني خصائصه ووظائفه الفصل الثالث : مهارات التعبير الكتابي الإبداعي الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتحليل ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire