Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/94 (1)



Titre : تأثير أنماط التعلم على حب الإستطلاع لدى طلبة الجامعة : دراسة مقارنة بين طلبة علم الإجتماع وطلبة الفيزياء بجامعة باتنة 1 Type de document : texte imprimé Auteurs : هدى مسالة Importance : 141 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أنماط التعلم - حب الإستطلاع - طلبة الجامعة - دراسة مقارنة - طلبة علم الإجتماع - طلبة الفيزياء - جامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/94 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بـتأثير أنماط التعلم على حب الإستطلاع لدى طلبة الجامعة، الى محاولة الكشف عن تأثير أنماط التعلم على حب الإطلاع، انطلاقا من البحث نظريا وميدانيا في بعض النقاط المرتبطة بموضوع الدراسة، كالبحث عما إذا كانت هناك فروق دالة إحصائيا في كل من حب الاستطلاع بين الطلبة باختلاف أنماط التعلم، في أنماط التعلم تعزى لمتغير التخصص وغيرها، وهو ما تم استخلاصه كنتائج عقب القيام بمجريات الدراسة الميدانية المقارنة وعقب التحليل والتفسير أين تبين عكس التطلعات الأولى للدراسة، من خلال نفي وجود فروق بين متغيرات البحث والتي قد تعزى هي الأخرى الى كل من أنماط التعلم، التخصص، وغيرها من المتغيرات. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: أنماط التعلم الفصل الثالث : حب الإستطلاع الفصل الرابع : الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة الميدانية تأثير أنماط التعلم على حب الإستطلاع لدى طلبة الجامعة : دراسة مقارنة بين طلبة علم الإجتماع وطلبة الفيزياء بجامعة باتنة 1 [texte imprimé] / هدى مسالة . - [s.d.] . - 141 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أنماط التعلم - حب الإستطلاع - طلبة الجامعة - دراسة مقارنة - طلبة علم الإجتماع - طلبة الفيزياء - جامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/94 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بـتأثير أنماط التعلم على حب الإستطلاع لدى طلبة الجامعة، الى محاولة الكشف عن تأثير أنماط التعلم على حب الإطلاع، انطلاقا من البحث نظريا وميدانيا في بعض النقاط المرتبطة بموضوع الدراسة، كالبحث عما إذا كانت هناك فروق دالة إحصائيا في كل من حب الاستطلاع بين الطلبة باختلاف أنماط التعلم، في أنماط التعلم تعزى لمتغير التخصص وغيرها، وهو ما تم استخلاصه كنتائج عقب القيام بمجريات الدراسة الميدانية المقارنة وعقب التحليل والتفسير أين تبين عكس التطلعات الأولى للدراسة، من خلال نفي وجود فروق بين متغيرات البحث والتي قد تعزى هي الأخرى الى كل من أنماط التعلم، التخصص، وغيرها من المتغيرات. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: أنماط التعلم الفصل الثالث : حب الإستطلاع الفصل الرابع : الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة الميدانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire