Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/96 (1)



الرضا عن التوجيه الدراسي في شعبتي العلوم التجريبية والإقتصاد وعلاقته بدافعية الانجاز لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الثانوي / سعيد سمير
Titre : الرضا عن التوجيه الدراسي في شعبتي العلوم التجريبية والإقتصاد وعلاقته بدافعية الانجاز لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الثانوي : دراسة ميدانية بثانوية مصطفى بن بولعيد ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : سعيد سمير Importance : 93 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الرضا - التوجيه الدراسي - شعبة العلوم التجريبية - شعبة الإقتصاد - دافعية الانجاز - التلاميذ - السنة الثانية - التعليم الثانوي - ثانوية مصطفى بن بولعيد - ولاية باتنة Index. décimale : 371.4/96 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بـالرضا عن التوجيه الدراسي في شعبتي العلوم التجريبية والإقتصاد وعلاقته بدافعية الانجاز لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الثانوي، إلى الكشف عن طبيعة العلاقة بين الرضا عن التوجيه الدراسي لهتين الشعبتين بالدافعية للإنجاز، مع التركيز أيضا على معرفة الآثار الناجمة عن التوجيه اللاعادل، بناء على التطرق لماهية المفاهيم المرتبطة بموضوع الدراسة نظريا ومحاولة تمثيلها ميدانيا على عينة من التلاميذ مكونة من 101 تلميذ وتلميذة والمتمدرسين بالسنة الثانية ثانوي الموجهين لشعبة العلوم التجريبية والإقتصادية بثانوية مصطفى بن بولعيد بولاية باتنة، أين تمكنت الدراسة من رصد العديد من النتائج كان من بينها، أن عينة الدراسة يتمتعون بمستوى مرتفع من الرضا، والدافعية للإنجاز عن التوجيه الدراسي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الاطار العام للإشكالية الفصل الثاني: الرضا عن التوجيه الدراسي الفصل الثالث : الدافعية للإنجاز الفصل الرابع : الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض وتحليل ومناقشة النتائج الرضا عن التوجيه الدراسي في شعبتي العلوم التجريبية والإقتصاد وعلاقته بدافعية الانجاز لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الثانوي : دراسة ميدانية بثانوية مصطفى بن بولعيد ولاية باتنة [texte imprimé] / سعيد سمير . - [s.d.] . - 93 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الرضا - التوجيه الدراسي - شعبة العلوم التجريبية - شعبة الإقتصاد - دافعية الانجاز - التلاميذ - السنة الثانية - التعليم الثانوي - ثانوية مصطفى بن بولعيد - ولاية باتنة Index. décimale : 371.4/96 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بـالرضا عن التوجيه الدراسي في شعبتي العلوم التجريبية والإقتصاد وعلاقته بدافعية الانجاز لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الثانوي، إلى الكشف عن طبيعة العلاقة بين الرضا عن التوجيه الدراسي لهتين الشعبتين بالدافعية للإنجاز، مع التركيز أيضا على معرفة الآثار الناجمة عن التوجيه اللاعادل، بناء على التطرق لماهية المفاهيم المرتبطة بموضوع الدراسة نظريا ومحاولة تمثيلها ميدانيا على عينة من التلاميذ مكونة من 101 تلميذ وتلميذة والمتمدرسين بالسنة الثانية ثانوي الموجهين لشعبة العلوم التجريبية والإقتصادية بثانوية مصطفى بن بولعيد بولاية باتنة، أين تمكنت الدراسة من رصد العديد من النتائج كان من بينها، أن عينة الدراسة يتمتعون بمستوى مرتفع من الرضا، والدافعية للإنجاز عن التوجيه الدراسي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الاطار العام للإشكالية الفصل الثاني: الرضا عن التوجيه الدراسي الفصل الثالث : الدافعية للإنجاز الفصل الرابع : الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض وتحليل ومناقشة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire