Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/110 (1)



مهام مستشار التوجية والإرشاد المدرسي والمهني في ضوء تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية / مريم طاهير
Titre : مهام مستشار التوجية والإرشاد المدرسي والمهني في ضوء تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : مريم طاهير Importance : 145 ص Présentation : أشكال Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المهام - مستشار التوجية - الإرشاد المدرسي والمهني - تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية Index. décimale : 371.4/110 Résumé : هدفت الدراسة التالية والموسومة بـمهام مستشار التوجية والإرشاد المدرسي والمهني في ضوء تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية كدراسة نقدية لتسليط الضوء على أهم الصعوبات التي يواجهها مستشار التوجيه المدرسي والمهني في أداء مهامه المجددة في المناشير الوزارية، والتعرف على مبدأ السبرنطيقا في التوجيه والإرشاد ولفت الانتباه الى أهمية تبني مبادئ السبرنطيقا الإجتماعية في التوجيه والإرشاد ومواكبة التطورات العلمية المتسارعة في الميدان التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، أين تم معالجة الموضوع نظريا ونقديا من خلال دراسة للعديد من المناشير الخاصة بالتوجيه والارشاد المدرسي والمهني في الجزائر وتحليلها ومقازنتها مع الممارسات الميدانية، أين توصلت الباحثة إلى كثرة المناشير الوزارية وتداخلها وتناقصها، كثرة المهام المسندة الى مستشار التوجيه وتنوعها من الإدارية، التربوية، النفسية والإعلامية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مشكلة الدراسة الفصل الثاني: ماهية التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني الفصل الثالث : ماهية السبرنطيقا الاجتماعية الفصل الرابع : الفصل النقدي مهام مستشار التوجية والإرشاد المدرسي والمهني في ضوء تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية [texte imprimé] / مريم طاهير . - [s.d.] . - 145 ص : أشكال ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المهام - مستشار التوجية - الإرشاد المدرسي والمهني - تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية Index. décimale : 371.4/110 Résumé : هدفت الدراسة التالية والموسومة بـمهام مستشار التوجية والإرشاد المدرسي والمهني في ضوء تطبيق مبادئ السبرنطيقا الاجتماعية كدراسة نقدية لتسليط الضوء على أهم الصعوبات التي يواجهها مستشار التوجيه المدرسي والمهني في أداء مهامه المجددة في المناشير الوزارية، والتعرف على مبدأ السبرنطيقا في التوجيه والإرشاد ولفت الانتباه الى أهمية تبني مبادئ السبرنطيقا الإجتماعية في التوجيه والإرشاد ومواكبة التطورات العلمية المتسارعة في الميدان التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، أين تم معالجة الموضوع نظريا ونقديا من خلال دراسة للعديد من المناشير الخاصة بالتوجيه والارشاد المدرسي والمهني في الجزائر وتحليلها ومقازنتها مع الممارسات الميدانية، أين توصلت الباحثة إلى كثرة المناشير الوزارية وتداخلها وتناقصها، كثرة المهام المسندة الى مستشار التوجيه وتنوعها من الإدارية، التربوية، النفسية والإعلامية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مشكلة الدراسة الفصل الثاني: ماهية التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني الفصل الثالث : ماهية السبرنطيقا الاجتماعية الفصل الرابع : الفصل النقدي Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire