Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/64 (1)



Titre : برنامج إرشادي مقترح لخفض القلق الإجتماعي لدى تلاميذ الباكالوريا المتفوقين دراسيا Type de document : texte imprimé Auteurs : منى سطحاوي ; سلات آمال Importance : 217ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج إرشادي - خفض القلق الإجتماعي- التلاميذ - الباكالوريا - المتفوقين دراسيا Index. décimale : 371.4/64 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة ببرنامج إرشادي مقترح لخفض القلق الإجتماعي لدى تلاميذ الباكالوريا المتفوقين دراسيا، الى محاولة تصميم برنامج إرشادي لخفض القلق الإجتماعي في ضوء نظرية أرون بيك للإرشاد المعرفي السلوكي، بناء على التعرف على الإستراتيجيات والفنيات المناسبة لخفض هذا القلق في ضوء نظرية محددة والمتعلقة بالتلاميذ المتفوقين دراسيا لسنة الثالثة ثانوي، انطلاقا من القيام بدراسة نظرية والتي شملت مختلف المفاهيم والموضوعات، وتجسيدها على أرض الواقع كدراسة ميدانية على مجموعة من التلاميذ ببعض الثانويات بولاية باتنة، أين وصلت الدراسة في الأخير الى تصميم برنامج إرشادي يساهم في خفض قلق التلاميذ المتفوقين في شهادة الباكالوريا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : تحديد إشكالية الدراسة الفصل الثاني: البرامج الإرشادية الفصل الثالث : القلق الإجتماعي الفصل الرابع : التفوق الدراسي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: نتائج الدراسة التطبيقية برنامج إرشادي مقترح لخفض القلق الإجتماعي لدى تلاميذ الباكالوريا المتفوقين دراسيا [texte imprimé] / منى سطحاوي ; سلات آمال . - [s.d.] . - 217ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج إرشادي - خفض القلق الإجتماعي- التلاميذ - الباكالوريا - المتفوقين دراسيا Index. décimale : 371.4/64 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة ببرنامج إرشادي مقترح لخفض القلق الإجتماعي لدى تلاميذ الباكالوريا المتفوقين دراسيا، الى محاولة تصميم برنامج إرشادي لخفض القلق الإجتماعي في ضوء نظرية أرون بيك للإرشاد المعرفي السلوكي، بناء على التعرف على الإستراتيجيات والفنيات المناسبة لخفض هذا القلق في ضوء نظرية محددة والمتعلقة بالتلاميذ المتفوقين دراسيا لسنة الثالثة ثانوي، انطلاقا من القيام بدراسة نظرية والتي شملت مختلف المفاهيم والموضوعات، وتجسيدها على أرض الواقع كدراسة ميدانية على مجموعة من التلاميذ ببعض الثانويات بولاية باتنة، أين وصلت الدراسة في الأخير الى تصميم برنامج إرشادي يساهم في خفض قلق التلاميذ المتفوقين في شهادة الباكالوريا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : تحديد إشكالية الدراسة الفصل الثاني: البرامج الإرشادية الفصل الثالث : القلق الإجتماعي الفصل الرابع : التفوق الدراسي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: نتائج الدراسة التطبيقية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire