Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/137 (1)



Titre : برنامج إرشادي مقترح للتخفيف من قلق المستقبل لدى تلاميذ المرحلة الثانوية Type de document : texte imprimé Auteurs : سميرة براهمي Importance : 189ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج إرشادي مقترح - قلق المستقبل - تلاميذ المرحلة الثانوية Index. décimale : 371.4/137 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى إقتراح برنامج إرشادي للتخفيف من قلق المستقبل لدى تلاميذ المرحلة الثانوية، وقد شملت العينة على 30 تلميذ وتلميذة من تلاميذ ثانوية سعدي الطاهر حراث بالعقلة ولاية تبسة، أختيروا بطريقة قصدية، وتم إستخدام مقياس قلق المستقبل وبرنامج مقترح، وتم الإستعانة بمعامل الإرتباط بيرسون ومعادلة ألفا كرونباخ وإختبار ت من أجل حساب الخصائص السيكومترية لقلق المستقبل، وفي الأخير توصلت النتائج إلى تصميم برنامج إرشادي لخفض قلق المستقبل لدى تلاميذ المرحلة الثانوية يستند على نظرية ألبرت أليس للإرشاد العقلاني الإنفعالي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومتطلباتها الفصل الثاني: قلق المستقبل الفصل الثالث: البرنامج الإرشادي الفصل الرابع: الإرشاد العقلاني الإنفعالي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: نتائج الدراسة التطبيقية برنامج إرشادي مقترح للتخفيف من قلق المستقبل لدى تلاميذ المرحلة الثانوية [texte imprimé] / سميرة براهمي . - [s.d.] . - 189ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج إرشادي مقترح - قلق المستقبل - تلاميذ المرحلة الثانوية Index. décimale : 371.4/137 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى إقتراح برنامج إرشادي للتخفيف من قلق المستقبل لدى تلاميذ المرحلة الثانوية، وقد شملت العينة على 30 تلميذ وتلميذة من تلاميذ ثانوية سعدي الطاهر حراث بالعقلة ولاية تبسة، أختيروا بطريقة قصدية، وتم إستخدام مقياس قلق المستقبل وبرنامج مقترح، وتم الإستعانة بمعامل الإرتباط بيرسون ومعادلة ألفا كرونباخ وإختبار ت من أجل حساب الخصائص السيكومترية لقلق المستقبل، وفي الأخير توصلت النتائج إلى تصميم برنامج إرشادي لخفض قلق المستقبل لدى تلاميذ المرحلة الثانوية يستند على نظرية ألبرت أليس للإرشاد العقلاني الإنفعالي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومتطلباتها الفصل الثاني: قلق المستقبل الفصل الثالث: البرنامج الإرشادي الفصل الرابع: الإرشاد العقلاني الإنفعالي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: نتائج الدراسة التطبيقية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire