Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 158.7/63 (1)



Titre : التدريب المستمر وأثره في جودة الأداء الوظيفي في ضوء تقديرات المتدربين : دراسة ميدانية بجامعة باتنة 1 (الأساتذة المتربصين نموذجا) Type de document : texte imprimé Auteurs : كاهنة بن عنتر Importance : 73ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التدريب المستمر - جودة الأداء الوظيفي - تقديرات المتدربين - دراسة ميدانية - جامعة باتنة 1 - الأساتذة المتربصين نموذجا Index. décimale : 158.7/63 Résumé : هدف هذا البحث إلى الكشف عن أثر تلقي الأساتذة الجامعيين المتربصين بجامعة باتنة 1 للدورة التدريبية بوصفها تدريبا مستمرا في تمكينهم من متطلبات جودة أدائهم الوظيفي في ضوء تقديراتهم، حيث تكونت عينة البحث من 32 أستاذ متربص أختيرت بطريقة قصدية في جامعة باتنة 1، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وتم إستخدام إستبيان من تصميم الباحثة لجمع البيانات، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية SPSS 23، وقد أشارت النتائج إلى إرتفاع درجة أثر تلقي الأساتذة المتربصين حسب تقديراتهم إلى أكبر من المتوسط الفرضي في متطلبات التدريس وخدمة المجتمع، وإنخفاضه في متطلبات البحث العلمي، وإلى عدم وجود فروق في تقديراتهم لذلك الأثر. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار التمهيدي الفصل الثاني: التدريب المستمر الفصل الثالث: جودة الأداء الوظيفي الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض النتائج وتحليلها وتفسيرها ومناقشتها التدريب المستمر وأثره في جودة الأداء الوظيفي في ضوء تقديرات المتدربين : دراسة ميدانية بجامعة باتنة 1 (الأساتذة المتربصين نموذجا) [texte imprimé] / كاهنة بن عنتر . - [s.d.] . - 73ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريب المستمر - جودة الأداء الوظيفي - تقديرات المتدربين - دراسة ميدانية - جامعة باتنة 1 - الأساتذة المتربصين نموذجا Index. décimale : 158.7/63 Résumé : هدف هذا البحث إلى الكشف عن أثر تلقي الأساتذة الجامعيين المتربصين بجامعة باتنة 1 للدورة التدريبية بوصفها تدريبا مستمرا في تمكينهم من متطلبات جودة أدائهم الوظيفي في ضوء تقديراتهم، حيث تكونت عينة البحث من 32 أستاذ متربص أختيرت بطريقة قصدية في جامعة باتنة 1، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وتم إستخدام إستبيان من تصميم الباحثة لجمع البيانات، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية SPSS 23، وقد أشارت النتائج إلى إرتفاع درجة أثر تلقي الأساتذة المتربصين حسب تقديراتهم إلى أكبر من المتوسط الفرضي في متطلبات التدريس وخدمة المجتمع، وإنخفاضه في متطلبات البحث العلمي، وإلى عدم وجود فروق في تقديراتهم لذلك الأثر. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار التمهيدي الفصل الثاني: التدريب المستمر الفصل الثالث: جودة الأداء الوظيفي الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض النتائج وتحليلها وتفسيرها ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire