Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/150 (1)



Titre : الفروق في إتجاهات الأساتذة والتلاميذ نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الثانوية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحلام بومليط Importance : 115ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفروق في الإتجاهات - الأساتذة - التلاميذ - الدروس الخصوصية - المرحلة الثانوية Index. décimale : 371.4/150 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الفروق في إتجاهات الأساتذة والتلاميذ نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الثانوية، حيث تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتم تطبيقه على عينة قوامها 65 تلميذ ثانوي و70 أستاذ ثانوي من مختلف الثانويات، وفقا للسنة الدراسية 2020/2019، وقد قامت الباحثة بتصميم الإستبيان المؤلف من 20 فقرة وفق المتغيرين الجنس والشعبة، وتمت معالجة المعطيات والبيانات إحصائيا بإستخدام برنامج التحليل الإحصائي مستعملة إختبار ت للعينتين المستقلتين، وقد توصلت النتائج إلى وجود فروق في إتجاهات الأساتذة والتلاميذ نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الثانوية لصالح التلاميذ، وعدم وجود فروق في إتجاهات التلاميذ تعزى لمتغيري الجنس والشعبة، وكذلك عدم وجود فروق في إتجاهات الأساتذة تبعا لمتغير الجنس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: تعريف عام بموضوع الدراسة الفصل الثاني: الإتجاهات الفصل الثالث: الدروس الخصوصية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتحليل نتائج الدراسة الفروق في إتجاهات الأساتذة والتلاميذ نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الثانوية [texte imprimé] / أحلام بومليط . - [s.d.] . - 115ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفروق في الإتجاهات - الأساتذة - التلاميذ - الدروس الخصوصية - المرحلة الثانوية Index. décimale : 371.4/150 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الفروق في إتجاهات الأساتذة والتلاميذ نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الثانوية، حيث تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتم تطبيقه على عينة قوامها 65 تلميذ ثانوي و70 أستاذ ثانوي من مختلف الثانويات، وفقا للسنة الدراسية 2020/2019، وقد قامت الباحثة بتصميم الإستبيان المؤلف من 20 فقرة وفق المتغيرين الجنس والشعبة، وتمت معالجة المعطيات والبيانات إحصائيا بإستخدام برنامج التحليل الإحصائي مستعملة إختبار ت للعينتين المستقلتين، وقد توصلت النتائج إلى وجود فروق في إتجاهات الأساتذة والتلاميذ نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الثانوية لصالح التلاميذ، وعدم وجود فروق في إتجاهات التلاميذ تعزى لمتغيري الجنس والشعبة، وكذلك عدم وجود فروق في إتجاهات الأساتذة تبعا لمتغير الجنس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: تعريف عام بموضوع الدراسة الفصل الثاني: الإتجاهات الفصل الثالث: الدروس الخصوصية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتحليل نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire