Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.3/286 (1)



Titre : القيادة النسوية ودورها في تحسين أداء العاملين في المؤسسات التربوية : دراسة ميدانية بثانويات مدينة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : ريمة زرقين Importance : 104ص Présentation : أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : القيادة النسوية - الأداء - العاملين - المؤسسات التربوية - دراسة ميدانية - الثانويات - مدينة باتنة Index. décimale : 306.3/286 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور القيادة النسوية على أداء العاملين في المؤسسة التربوية، ولهذا إستخدمنا المنهج الوصفي وإعتمدنا على الإستمارة وجمع الوثائق كأدوات رئيسية، وإعتمدنا على العينة التي تتمثل في الثانويات التي تقودها إمرأة متواجدة في ولاية باتنة، وقد وضعنا الفرضيات التي تشمل أنماط القيادة النسوية في المؤسسات التربوية وأهم المعوقات التي تواجهها، ولكن بسبب الظروف الراهنة لم أستطع النزول إلى الميدان ولم أتحصل على إجابات للفرضيات ولذا أترك الموضوع مفتوحا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: مقاربة سوسيولوجية للقيادة النسوية في المؤسسة التربوية الفصل الثالث: مقاربة سوسيولوجية حول أداء العاملين الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة القيادة النسوية ودورها في تحسين أداء العاملين في المؤسسات التربوية : دراسة ميدانية بثانويات مدينة باتنة [texte imprimé] / ريمة زرقين . - [s.d.] . - 104ص : أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : القيادة النسوية - الأداء - العاملين - المؤسسات التربوية - دراسة ميدانية - الثانويات - مدينة باتنة Index. décimale : 306.3/286 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور القيادة النسوية على أداء العاملين في المؤسسة التربوية، ولهذا إستخدمنا المنهج الوصفي وإعتمدنا على الإستمارة وجمع الوثائق كأدوات رئيسية، وإعتمدنا على العينة التي تتمثل في الثانويات التي تقودها إمرأة متواجدة في ولاية باتنة، وقد وضعنا الفرضيات التي تشمل أنماط القيادة النسوية في المؤسسات التربوية وأهم المعوقات التي تواجهها، ولكن بسبب الظروف الراهنة لم أستطع النزول إلى الميدان ولم أتحصل على إجابات للفرضيات ولذا أترك الموضوع مفتوحا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: مقاربة سوسيولوجية للقيادة النسوية في المؤسسة التربوية الفصل الثالث: مقاربة سوسيولوجية حول أداء العاملين الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire