Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/161 (1)



تطوير مادة المعالجة الإحصائية للبيانات لطلبة ماستر علوم التربية (توجيه وإرشاد) في ضوء الإحتياجات البحثية للطالب / ليلى محمدي
Titre : تطوير مادة المعالجة الإحصائية للبيانات لطلبة ماستر علوم التربية (توجيه وإرشاد) في ضوء الإحتياجات البحثية للطالب Type de document : texte imprimé Auteurs : ليلى محمدي Importance : 138ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المعالجة الإحصائية - البيانات - طلبة ماستر - علوم التربية - توجيه وإرشاد - الإحتياجات البحثية Index. décimale : 371.4/161 Résumé : هدفت الدراسة إلى تطوير مادة المعالجة الإحصائية للبيانات لطلبة ماستر علوم التربية تخصص إرشاد وتوجيه في ضوء الإحتياجات البحثية للطالب، وتكونت العينة من 101 طالب وطالبة، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي وتمثلت أدوات جمع البيانات في الإستبيان، وتم تقديم مقترح تطوير لمقرر مادة المعالجة الإحصائية للبيانات في برنامج ماستر علوم التربية والذي إشتمل على (أهداف المقرر، المحتوى، الأنشطة التعليمية، طرق التدريس، التقنيات التعليمية، أساليب التقويم، المراجع)، وقد حصل التطوير المقترح على نسبة إتفاق (100%) من حيث درجة مناسبته من وجهة نظر الأساتذة الذين درسوا مادة المعالجة الإحصائية للبيانات بجامعة باتنة 1. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الفصل التمهيدي الفصل الثاني: البحث العلمي والمهارات البحثية الفصل الثالث: تطوير المنهج الفصل الرابع: الجانب التطبيقي تطوير مادة المعالجة الإحصائية للبيانات لطلبة ماستر علوم التربية (توجيه وإرشاد) في ضوء الإحتياجات البحثية للطالب [texte imprimé] / ليلى محمدي . - [s.d.] . - 138ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المعالجة الإحصائية - البيانات - طلبة ماستر - علوم التربية - توجيه وإرشاد - الإحتياجات البحثية Index. décimale : 371.4/161 Résumé : هدفت الدراسة إلى تطوير مادة المعالجة الإحصائية للبيانات لطلبة ماستر علوم التربية تخصص إرشاد وتوجيه في ضوء الإحتياجات البحثية للطالب، وتكونت العينة من 101 طالب وطالبة، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي وتمثلت أدوات جمع البيانات في الإستبيان، وتم تقديم مقترح تطوير لمقرر مادة المعالجة الإحصائية للبيانات في برنامج ماستر علوم التربية والذي إشتمل على (أهداف المقرر، المحتوى، الأنشطة التعليمية، طرق التدريس، التقنيات التعليمية، أساليب التقويم، المراجع)، وقد حصل التطوير المقترح على نسبة إتفاق (100%) من حيث درجة مناسبته من وجهة نظر الأساتذة الذين درسوا مادة المعالجة الإحصائية للبيانات بجامعة باتنة 1. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الفصل التمهيدي الفصل الثاني: البحث العلمي والمهارات البحثية الفصل الثالث: تطوير المنهج الفصل الرابع: الجانب التطبيقي Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire