Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/164 (1)



Titre : أساليب التعلم المفضلة لدى طلبة علوم التربية من وجهة نظرهم : دراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة باتنة 1 Type de document : texte imprimé Auteurs : رشيدة بوراس Importance : 65ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أساليب التعلم - الطلبة - علوم التربية - دراسة ميدانية - كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - جامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/164 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف ومعرفة أساليب التعلم المفضلة لدى طلبة علوم التربية من وجهة نظرهم، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي، وتم تطبيق أداة من الأدوات التي إستخدمها العالم كولب في معرفة أساليب التعلم على عينة عشوائية بسيطة حجمها 80 طالبا وطالبة، وبعد جمع المعطيات ومعالجتها إحصائيا تم التوصل إلى أن الأسلوب المفضل لدى طلبة علوم التربية من وجهة نظرهم هو الأسلوب التكيفي، وعدم وجود فروق حسب تصنيف كولب لديهم حسب متغيري الجنس والتحصيل الدراسي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: مشكلة الدراسة الفصل الثاني: أساليب التعلم الفصل الثالث: الإجراءات الميدانية للدراسة الفصل الرابع: عرض ومناقشة النتائج أساليب التعلم المفضلة لدى طلبة علوم التربية من وجهة نظرهم : دراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة باتنة 1 [texte imprimé] / رشيدة بوراس . - [s.d.] . - 65ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أساليب التعلم - الطلبة - علوم التربية - دراسة ميدانية - كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - جامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/164 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف ومعرفة أساليب التعلم المفضلة لدى طلبة علوم التربية من وجهة نظرهم، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي، وتم تطبيق أداة من الأدوات التي إستخدمها العالم كولب في معرفة أساليب التعلم على عينة عشوائية بسيطة حجمها 80 طالبا وطالبة، وبعد جمع المعطيات ومعالجتها إحصائيا تم التوصل إلى أن الأسلوب المفضل لدى طلبة علوم التربية من وجهة نظرهم هو الأسلوب التكيفي، وعدم وجود فروق حسب تصنيف كولب لديهم حسب متغيري الجنس والتحصيل الدراسي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: مشكلة الدراسة الفصل الثاني: أساليب التعلم الفصل الثالث: الإجراءات الميدانية للدراسة الفصل الرابع: عرض ومناقشة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire