Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/172 (1)



الرضا عن التوجيه المدرسي وأثره على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي شعبتي تقني رياضي وعلوم تجريبية / منال بن صالح
Titre : الرضا عن التوجيه المدرسي وأثره على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي شعبتي تقني رياضي وعلوم تجريبية Type de document : texte imprimé Auteurs : منال بن صالح Importance : 80ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الرضا - التوجيه المدرسي - التحصيل الدراسي - التلاميذ - السنة الثانية ثانوي - شعبة تقني رياضي - شعبة علوم تجريبية Index. décimale : 371.4/172 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر الرضا عن التوجيه المدرسي على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة ثانية ثانوي شعبتي تقني رياضي وعلوم تجريبية، حيث طبقت على عينة متكونة من 30 تلميذ وتلميذة تم إختيارهم بطريقة عرضية، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وإستخدام إستبيان الرضا عن التوجيه المدرسي، وتمت معالجة البيانات بواسطة برنامج SPSS والأساليب الإحصائية المتمثلة في المتوسط الحسابي والإنحراف المعياري وإختبار ت، وفي الأخير تم التوصل إلى أن مستوى الرضا عن التوجيه المدرسي لدى أفراد العينة متوسط، ويختلف ذلك المستوى بإختلاف الجنس، ولا يؤدي إلى إرتفاع التحصيل الدراسي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الرضا عن التوجيه المدرسي الفصل الثالث: التحصيل الدراسي الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها الرضا عن التوجيه المدرسي وأثره على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي شعبتي تقني رياضي وعلوم تجريبية [texte imprimé] / منال بن صالح . - [s.d.] . - 80ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الرضا - التوجيه المدرسي - التحصيل الدراسي - التلاميذ - السنة الثانية ثانوي - شعبة تقني رياضي - شعبة علوم تجريبية Index. décimale : 371.4/172 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر الرضا عن التوجيه المدرسي على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة ثانية ثانوي شعبتي تقني رياضي وعلوم تجريبية، حيث طبقت على عينة متكونة من 30 تلميذ وتلميذة تم إختيارهم بطريقة عرضية، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وإستخدام إستبيان الرضا عن التوجيه المدرسي، وتمت معالجة البيانات بواسطة برنامج SPSS والأساليب الإحصائية المتمثلة في المتوسط الحسابي والإنحراف المعياري وإختبار ت، وفي الأخير تم التوصل إلى أن مستوى الرضا عن التوجيه المدرسي لدى أفراد العينة متوسط، ويختلف ذلك المستوى بإختلاف الجنس، ولا يؤدي إلى إرتفاع التحصيل الدراسي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الرضا عن التوجيه المدرسي الفصل الثالث: التحصيل الدراسي الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire