Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/178 (1)



مدى إستخدام تلاميذ المرحلة الإبتدائية للألعاب الإلكترونية وإنعكاساتها التربوية من وجهة نظر الوالدين / مروة سعداوي
Titre : مدى إستخدام تلاميذ المرحلة الإبتدائية للألعاب الإلكترونية وإنعكاساتها التربوية من وجهة نظر الوالدين : دراسة ميدانية على عينة من الأولياء بمدينة بريكة ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : مروة سعداوي Importance : 139ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التلاميذ - المرحلة الإبتدائية - الألعاب الإلكترونية - التربية - الوالدين - دراسة ميدانية - مدينة بريكة - ولاية باتنة Index. décimale : 371.4/178 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مدى إستخدام الألعاب الإلكترونية من طرف تلاميذ المرحلة الإبتدائية وإنعكاساتها التربوية من وجهة نظر الوالدين، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وإستخدام إستمارة الإستبيان وتطبيقها على عينة قوامها 100 مفردة من الأولياء بمدينة بريكة تم إختيارهم بطريقة عشوائية، وقد تم التوصل إلى أن أغلب التلاميذ يقضون أكثر من ثلاث ساعات في اليوم في اللعب بالألعاب الإلكترونية من منظور الأولياء، وهم يستخدمونها بدافع التسلية والترفيه، غير أنها تؤثر على صحتهم وتربيتهم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: الطفل وخصائصه النمائية الفصل الثالث: اللعب والألعاب الإلكترونية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة مدى إستخدام تلاميذ المرحلة الإبتدائية للألعاب الإلكترونية وإنعكاساتها التربوية من وجهة نظر الوالدين : دراسة ميدانية على عينة من الأولياء بمدينة بريكة ولاية باتنة [texte imprimé] / مروة سعداوي . - [s.d.] . - 139ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التلاميذ - المرحلة الإبتدائية - الألعاب الإلكترونية - التربية - الوالدين - دراسة ميدانية - مدينة بريكة - ولاية باتنة Index. décimale : 371.4/178 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مدى إستخدام الألعاب الإلكترونية من طرف تلاميذ المرحلة الإبتدائية وإنعكاساتها التربوية من وجهة نظر الوالدين، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وإستخدام إستمارة الإستبيان وتطبيقها على عينة قوامها 100 مفردة من الأولياء بمدينة بريكة تم إختيارهم بطريقة عشوائية، وقد تم التوصل إلى أن أغلب التلاميذ يقضون أكثر من ثلاث ساعات في اليوم في اللعب بالألعاب الإلكترونية من منظور الأولياء، وهم يستخدمونها بدافع التسلية والترفيه، غير أنها تؤثر على صحتهم وتربيتهم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: الطفل وخصائصه النمائية الفصل الثالث: اللعب والألعاب الإلكترونية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire