Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/190 (1)



دراسة تقييمية للتنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي / أمال شيحي
Titre : دراسة تقييمية للتنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي Type de document : texte imprimé Auteurs : أمال شيحي Importance : 82ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الدراسة التقييمية - التنظيم البيداغوجي - جائحة كورونا - الأساتذة - التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية Index. décimale : 371.4/190 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على التنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي بولاية باتنة، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وتم إستخدام الإستبيان كأداة لجمع البيانات من عينة المبحوثين، حيث تكونت العينة من 80 أستاذ وأستاذة من المجتمع الأصلي وهذا خلال السنة الدراسية 2021/2020، وتوصلت النتائج إلى أن تقييم التنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا في مستوى التقييمات الإيجابية كان مرتفعا، وتم تقييمه كذلك في مستوى التقييمات السلبية فكان منخفضا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التنظيم البيداغوجي في مرحلة التعليم الإبتدائي في ظل جائحة كورونا الفصل الثالث: فيروسكورونا الفصل الرابع: الدراسة الإستطلاعية الفصل الخامس: عرض وتحليل النتائج ومناقشتها دراسة تقييمية للتنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي [texte imprimé] / أمال شيحي . - [s.d.] . - 82ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الدراسة التقييمية - التنظيم البيداغوجي - جائحة كورونا - الأساتذة - التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية Index. décimale : 371.4/190 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على التنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي بولاية باتنة، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وتم إستخدام الإستبيان كأداة لجمع البيانات من عينة المبحوثين، حيث تكونت العينة من 80 أستاذ وأستاذة من المجتمع الأصلي وهذا خلال السنة الدراسية 2021/2020، وتوصلت النتائج إلى أن تقييم التنظيم البيداغوجي المكيف في ظل جائحة كورونا في مستوى التقييمات الإيجابية كان مرتفعا، وتم تقييمه كذلك في مستوى التقييمات السلبية فكان منخفضا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التنظيم البيداغوجي في مرحلة التعليم الإبتدائي في ظل جائحة كورونا الفصل الثالث: فيروسكورونا الفصل الرابع: الدراسة الإستطلاعية الفصل الخامس: عرض وتحليل النتائج ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire