Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/208 (1)



Titre : تقييم فعالية منصات التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أساتذة وطلبة جامعة باتنة 1 : دراسة ميدانية بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : أفراح مرازقة Importance : 72ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم الإلكتروني - الأساتذة - الطلبة - جامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/208 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة فعالية منصات التعليم الإلكتروني من حيث عرض وتقديم الدروس وتحقيق وتحسين التواصل من وجهة نظر طلبة وأساتذة جامعة باتنة 1، وقد أجريت على عينة قوامها 50 طالب وطالبة من مختلف التخصصات الموجودة في الكلية و26 أستاذا تم إختيارهم بطريقة عرضية، وتم تطبيق أداة الإستبيان التي تم التحقق من خصائصها السيكومترية، وقد إستعانت الباحثة في المعالجة الإحصائية بالبرنامج الإحصائي SPSS وبإستعمال المتوسط الحسابي والإنحراف المعياري وإختبار ت والمتوسط المترجح، وقد أسفرت النتائج في الأخير على أن درجة فعالية منصات التعليم الإلكتروني من حيث تقديم وعرض الدروس وكذلك من حيث تحقيق وتحسين التواصل منخفضة حسب وجهة نظر أفراد العينة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: التعليم الإلكتروني الفصل الثالث: منصات التعليم الإلكتروني الفصل الرابع: الجانب التطبيقي الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة تقييم فعالية منصات التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أساتذة وطلبة جامعة باتنة 1 : دراسة ميدانية بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية [texte imprimé] / أفراح مرازقة . - [s.d.] . - 72ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم الإلكتروني - الأساتذة - الطلبة - جامعة باتنة 1 Index. décimale : 371.4/208 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة فعالية منصات التعليم الإلكتروني من حيث عرض وتقديم الدروس وتحقيق وتحسين التواصل من وجهة نظر طلبة وأساتذة جامعة باتنة 1، وقد أجريت على عينة قوامها 50 طالب وطالبة من مختلف التخصصات الموجودة في الكلية و26 أستاذا تم إختيارهم بطريقة عرضية، وتم تطبيق أداة الإستبيان التي تم التحقق من خصائصها السيكومترية، وقد إستعانت الباحثة في المعالجة الإحصائية بالبرنامج الإحصائي SPSS وبإستعمال المتوسط الحسابي والإنحراف المعياري وإختبار ت والمتوسط المترجح، وقد أسفرت النتائج في الأخير على أن درجة فعالية منصات التعليم الإلكتروني من حيث تقديم وعرض الدروس وكذلك من حيث تحقيق وتحسين التواصل منخفضة حسب وجهة نظر أفراد العينة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: التعليم الإلكتروني الفصل الثالث: منصات التعليم الإلكتروني الفصل الرابع: الجانب التطبيقي الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire