Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/214 (1)



إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني / رندة يخلف
Titre : إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني Type de document : texte imprimé Auteurs : رندة يخلف Importance : 79ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإتجاهات - التلاميذ - المرحلة الثانوية - الخدمات - مستشار التوجيه المدرسي والمهني Index. décimale : 371.4/214 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني بثانوية الشهيد علي النمر وثانوية عبد الصمد بن مزيان وثانوية صلاح الدين الأيوبي بولاية باتنة، لهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وإستخدام إستبيان إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية، وتطبيقه على عينة قوامها 143 تلميذ وتلميذة بالمرحلة الثانوية من ولاية باتنة، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة مجموعة من الأساليب الإحصائية نذكر منها المتوسط الحسابي والإنحراف المعياري وإختبار ت، وفي الأخير تم التوصل إلى أن إتجاهات أفراد العينة نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني كانت سلبية، ولا توجد فروق فيها تعزى لمتغيري الجنس والشعبة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الإتجاهات الفصل الثالث: مستشار التوجيه المدرسي والمهني الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني [texte imprimé] / رندة يخلف . - [s.d.] . - 79ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإتجاهات - التلاميذ - المرحلة الثانوية - الخدمات - مستشار التوجيه المدرسي والمهني Index. décimale : 371.4/214 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني بثانوية الشهيد علي النمر وثانوية عبد الصمد بن مزيان وثانوية صلاح الدين الأيوبي بولاية باتنة، لهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وإستخدام إستبيان إتجاهات تلاميذ المرحلة الثانوية، وتطبيقه على عينة قوامها 143 تلميذ وتلميذة بالمرحلة الثانوية من ولاية باتنة، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة مجموعة من الأساليب الإحصائية نذكر منها المتوسط الحسابي والإنحراف المعياري وإختبار ت، وفي الأخير تم التوصل إلى أن إتجاهات أفراد العينة نحو الخدمات المقدمة لهم من طرف مستشار التوجيه المدرسي والمهني كانت سلبية، ولا توجد فروق فيها تعزى لمتغيري الجنس والشعبة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الإتجاهات الفصل الثالث: مستشار التوجيه المدرسي والمهني الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire