Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/203 (1)



Titre : إستخدام الأنترنت وعلاقته بتحسين التعلم الذاتي لدى الطلبة الجامعيين Type de document : texte imprimé Auteurs : مروة مومن Importance : 83ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأنترنت - التعلم الذاتي - الطلبة الجامعيين Index. décimale : 371.4/203 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن علاقة إستخدام الأنترنت بالتعلم الذاتي لدى الطلبة بجامعة باتنة 1، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وإستخدام الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات، وتطبيقه على عينة قوامها 80 طالب وطالبة موزعين على مختلف التخصصات في كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة باتنة 1، وهذا بعد التأكد من الخصائص السيكومترية للأداة، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة المتوسطات الحسابية والإنحرافات المعيارية وإختبار ت، وفي الأخير تم التوصل إلى ان هناك علاقة إيجابية في إستخدام الأنترنت بتحسين التعلم الذاتي لدى طلبة الجامعة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة الفصل الثاني: التعلم الذاتي الفصل الثالث: الأنترنت الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة إستخدام الأنترنت وعلاقته بتحسين التعلم الذاتي لدى الطلبة الجامعيين [texte imprimé] / مروة مومن . - [s.d.] . - 83ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأنترنت - التعلم الذاتي - الطلبة الجامعيين Index. décimale : 371.4/203 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن علاقة إستخدام الأنترنت بالتعلم الذاتي لدى الطلبة بجامعة باتنة 1، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وإستخدام الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات، وتطبيقه على عينة قوامها 80 طالب وطالبة موزعين على مختلف التخصصات في كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة باتنة 1، وهذا بعد التأكد من الخصائص السيكومترية للأداة، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة المتوسطات الحسابية والإنحرافات المعيارية وإختبار ت، وفي الأخير تم التوصل إلى ان هناك علاقة إيجابية في إستخدام الأنترنت بتحسين التعلم الذاتي لدى طلبة الجامعة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة الفصل الثاني: التعلم الذاتي الفصل الثالث: الأنترنت الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire