Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/215 (1)



وسائل التواصل الإجتماعي وتوظيفاتها التربوية والتعليمية الجامعية في ضوء مدركات الطلبة / هديل بن لحسن
Titre : وسائل التواصل الإجتماعي وتوظيفاتها التربوية والتعليمية الجامعية في ضوء مدركات الطلبة Type de document : texte imprimé Auteurs : هديل بن لحسن Importance : 112ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : وسائل التواصل الإجتماعي - التوظيفات التربوية - التوظيفات التعليمية الجامعية - الطلبة Index. décimale : 371.4/215 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على مدركات الطلبة حول مواقع التواصل الإجتماعي ومدركاتهم التعليمية حولها وعوائق توظيفها في العملية التعليمية الجامعية، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتم إستخدام الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات، حيث تكون من 36 عبارة موزعة على ثلاث محاور بالإضافة إلى المحور الرابع الخاص بالمقترحات، وتم تطبيقه على عينة قدرها 126 طالب جامعي من كلا الجنسين تم إختيارهم بطريقة عرضية، وبعد المعالجة الإحصائية تم التوصل إلى أن كل من مدركات الطلبة حول مواقع التواصل الإجتماعي والمدركات التعليمية لهم حول تلك المواقع وعوائق توظيفها في العملية التعليمية جاءت كلها متوسطة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: مواقع التواصل الإجتماعي وتوظيفاتها التعليمية الفصل الثالث: الإجراءات الميدانية للدراسة الأساسية الفصل الرابع: عرض ومناقشة وتفسير نتائج الدراسة وسائل التواصل الإجتماعي وتوظيفاتها التربوية والتعليمية الجامعية في ضوء مدركات الطلبة [texte imprimé] / هديل بن لحسن . - [s.d.] . - 112ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : وسائل التواصل الإجتماعي - التوظيفات التربوية - التوظيفات التعليمية الجامعية - الطلبة Index. décimale : 371.4/215 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على مدركات الطلبة حول مواقع التواصل الإجتماعي ومدركاتهم التعليمية حولها وعوائق توظيفها في العملية التعليمية الجامعية، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتم إستخدام الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات، حيث تكون من 36 عبارة موزعة على ثلاث محاور بالإضافة إلى المحور الرابع الخاص بالمقترحات، وتم تطبيقه على عينة قدرها 126 طالب جامعي من كلا الجنسين تم إختيارهم بطريقة عرضية، وبعد المعالجة الإحصائية تم التوصل إلى أن كل من مدركات الطلبة حول مواقع التواصل الإجتماعي والمدركات التعليمية لهم حول تلك المواقع وعوائق توظيفها في العملية التعليمية جاءت كلها متوسطة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: مواقع التواصل الإجتماعي وتوظيفاتها التعليمية الفصل الثالث: الإجراءات الميدانية للدراسة الأساسية الفصل الرابع: عرض ومناقشة وتفسير نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire