Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/230 (1)



Titre : مدى إدراك مستشاري التوجيه المدرسي والمهني لأدوارهم في بناء المشروع الشخصي للتلميذ Type de document : texte imprimé Auteurs : نوال زواقري ; بلقاسمي إسمهان Importance : 101ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مستشار التوجيه المدرسي والمهني - المشروع الشخصي - التلميذ Index. décimale : 371.4/230 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على مدى إدراك مستشاري التوجيه المدرسي والمهني لأدوارهم في بناء المشروع الشخصي للتلميذ، ولهذا إعتمدت الباحثتان على المنهج الوصفي، وتم تطبيق إستبيان يتضمن 30 عبارة موزعة على ثلاث محاور وهي البعد المدرسي والبعد التكويني والبعد المهني على عينة تكونت من 60 مستشار ومستشارة، تم إختيارهم بطريقة عرضية من ثانويات ومتوسطات ولاية باتنة للموسم الدراسي 2022/2021، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات المتحصل عليها توصلت النتائج إلى وجود فروق بين أفراد العينة لصالح الأبعاد الثلاثة، في حين لا توجد فروق تعزى لمتغيري التخصص والخبرة المهنية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: مستشار التوةجيه المدرسي والمهني الفصل الثالث: بناء المشروع الشخصي للتلميذ الفصل الرابع: الإجراءات الميدانية للدراسة الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها مدى إدراك مستشاري التوجيه المدرسي والمهني لأدوارهم في بناء المشروع الشخصي للتلميذ [texte imprimé] / نوال زواقري ; بلقاسمي إسمهان . - [s.d.] . - 101ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مستشار التوجيه المدرسي والمهني - المشروع الشخصي - التلميذ Index. décimale : 371.4/230 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على مدى إدراك مستشاري التوجيه المدرسي والمهني لأدوارهم في بناء المشروع الشخصي للتلميذ، ولهذا إعتمدت الباحثتان على المنهج الوصفي، وتم تطبيق إستبيان يتضمن 30 عبارة موزعة على ثلاث محاور وهي البعد المدرسي والبعد التكويني والبعد المهني على عينة تكونت من 60 مستشار ومستشارة، تم إختيارهم بطريقة عرضية من ثانويات ومتوسطات ولاية باتنة للموسم الدراسي 2022/2021، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات المتحصل عليها توصلت النتائج إلى وجود فروق بين أفراد العينة لصالح الأبعاد الثلاثة، في حين لا توجد فروق تعزى لمتغيري التخصص والخبرة المهنية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: مستشار التوةجيه المدرسي والمهني الفصل الثالث: بناء المشروع الشخصي للتلميذ الفصل الرابع: الإجراءات الميدانية للدراسة الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire