Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/232 (1)



Titre : مهارات إدارة الوقت وعلاقتها بمستوى الطموح الأكاديمي لدى طالبات الجامعة : دراسة ميدانية بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية جامعة باتنة 1 Type de document : texte imprimé Auteurs : أميرة بوعون ; مرزوقي أمال Importance : 89ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مهارات الإدارة - الوقت - الطموح الأكاديمي - طالبات الجامعة Index. décimale : 371.4/232 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على علاقة مهارات إدارة الوقت بمستوى الطموح الأكاديمي لدى طالبات الجامعة، وللإجابة على التساؤلات وإختبار الفرضيات إعتمدنا على أداتين الأولى إستبيان مهارات إدارة الوقت والثانية مقياس مستوى الطموح الأكاديمي وتطبيقهما على عينة مكونة من 188 طالبة من كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة باتنة 1، وتمت معالجة النتائج بأساليب إحصائية مناسبة، وفي الأخير تم التوصل إلى وجود علاقة إرتباطية بين مهارات إدارة الوقت ومستوى الطموح الأكاديمي لدى أفراد العينة، حيث كانت المهارات المعتمدة أكثر هي مهارة التنظيم ومستوى الطموح لديهم متوسط. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة الفصل الثاني: مهارات إدارة الوقت لدى الطالبة الجامعية الفصل الثالث: مستوى الطموح الأكاديمي لدى الطالبة الجامعية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها مهارات إدارة الوقت وعلاقتها بمستوى الطموح الأكاديمي لدى طالبات الجامعة : دراسة ميدانية بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية جامعة باتنة 1 [texte imprimé] / أميرة بوعون ; مرزوقي أمال . - [s.d.] . - 89ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مهارات الإدارة - الوقت - الطموح الأكاديمي - طالبات الجامعة Index. décimale : 371.4/232 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على علاقة مهارات إدارة الوقت بمستوى الطموح الأكاديمي لدى طالبات الجامعة، وللإجابة على التساؤلات وإختبار الفرضيات إعتمدنا على أداتين الأولى إستبيان مهارات إدارة الوقت والثانية مقياس مستوى الطموح الأكاديمي وتطبيقهما على عينة مكونة من 188 طالبة من كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة باتنة 1، وتمت معالجة النتائج بأساليب إحصائية مناسبة، وفي الأخير تم التوصل إلى وجود علاقة إرتباطية بين مهارات إدارة الوقت ومستوى الطموح الأكاديمي لدى أفراد العينة، حيث كانت المهارات المعتمدة أكثر هي مهارة التنظيم ومستوى الطموح لديهم متوسط. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إشكالية الدراسة الفصل الثاني: مهارات إدارة الوقت لدى الطالبة الجامعية الفصل الثالث: مستوى الطموح الأكاديمي لدى الطالبة الجامعية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire