Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/242 (1)



Titre : أساليب التعلم المنظم ذاتيا بدراسة فارقية بين المتفوقين والعاديين : دراسة ميدانية بثانوية عبد المجيد عبد الصمد بدائرة المعذر ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : مريم مسعودي ; بروج مريم Importance : 130ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أساليب التعلم - التعلم المنظم ذاتيا - التلاميذ المتفوقين - التلاميذ العاديين Index. décimale : 371.4/242 Résumé : تهدف دراستنا إلى الكشف عن الفروق بين التلاميذ المتفوقين والتلاميذ العاديين في إستخدام أساليب التعلم المنظم ذاتيا، ولتحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي، حيث تم تطبيق مقياس أساليب التعلم المنظم ذاتيا على عينة شملت 100 تلميذ وتلميذة 41 منهم متفوقين و59 عاديين من ثانوية عبد المجيد عبد الصمد في مدينة المعذر بولاية باتنة، وهذا خلال السنة الدراسية 2022/2021، وعولجت البيانات بواسطة برنامج الرزم الإحصائية SPSS، وخلصت النتائج في الأخير إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين التلاميذ المتفوقين والتلاميذ العاديين ولصالح الطلبة المتفوقين في أساليب التعلم المنظم ذاتيا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: مدخل عام للدراسة الفصل الثاني: أساليب التعلم الفصل الثالث: التعلم المنظم ذاتيا الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة أساليب التعلم المنظم ذاتيا بدراسة فارقية بين المتفوقين والعاديين : دراسة ميدانية بثانوية عبد المجيد عبد الصمد بدائرة المعذر ولاية باتنة [texte imprimé] / مريم مسعودي ; بروج مريم . - [s.d.] . - 130ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أساليب التعلم - التعلم المنظم ذاتيا - التلاميذ المتفوقين - التلاميذ العاديين Index. décimale : 371.4/242 Résumé : تهدف دراستنا إلى الكشف عن الفروق بين التلاميذ المتفوقين والتلاميذ العاديين في إستخدام أساليب التعلم المنظم ذاتيا، ولتحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي، حيث تم تطبيق مقياس أساليب التعلم المنظم ذاتيا على عينة شملت 100 تلميذ وتلميذة 41 منهم متفوقين و59 عاديين من ثانوية عبد المجيد عبد الصمد في مدينة المعذر بولاية باتنة، وهذا خلال السنة الدراسية 2022/2021، وعولجت البيانات بواسطة برنامج الرزم الإحصائية SPSS، وخلصت النتائج في الأخير إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين التلاميذ المتفوقين والتلاميذ العاديين ولصالح الطلبة المتفوقين في أساليب التعلم المنظم ذاتيا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: مدخل عام للدراسة الفصل الثاني: أساليب التعلم الفصل الثالث: التعلم المنظم ذاتيا الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire