Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.3/449 (1)



Titre : جودة الخدمات وعلاقتها برضا الزبائن في المؤسسة الجزائرية : دراسة ميدانية بوكالة بنك البركة بولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : أمال نجاعي ; شيوخ ريال Importance : 77ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : جودة الخدمات - رضا الزبائن - المؤسسة الجزائرية Index. décimale : 306.3/449 Résumé : هدفت الدراسة إلى تقديم إطار نظري يحدد المفاهيم المتعلقة بالجودة وبالخدمة والأبعاد بالإضافة إلى التعريف بالرضا وخصائصه، وتحليل العلاقة الموجودة بين جودة الخدمة المدركة ورضا الزبائن والتأكيد على أهمية جودة الخدمة المقدمة، والتوصل إلى النتائج التي من الممكن أن تساهم في تطور جودة الخدمة في المؤسسات الجزائرية، وبالتالي فإن الدراسة تسعى إلى التعرف على واقع تطبيق إستراتيجية المؤسسة في التعامل مع الزبائن ورضاهم عن الخدمة المقدمة، كما توصلت إلى العديد من النتائج أهمها أن بنك البركة يمتلك تشكيلة خدمات متنوعة ترضي تطلعات زبائنه ثم أن إدارة البنك تضع المنفعة المتحققة للزبون فوق كل إعتبار، لهذا نجد أنه هناك إهتمام كبير من قبل الموظفين بالزبائن والعمل دائما على محاولة إرضائهم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: الإطار النظري لجدة الخدمة ورضا الزبون الفصل الثالث: منهجية الدراسة (بنك البركة باتنة) جودة الخدمات وعلاقتها برضا الزبائن في المؤسسة الجزائرية : دراسة ميدانية بوكالة بنك البركة بولاية باتنة [texte imprimé] / أمال نجاعي ; شيوخ ريال . - [s.d.] . - 77ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : جودة الخدمات - رضا الزبائن - المؤسسة الجزائرية Index. décimale : 306.3/449 Résumé : هدفت الدراسة إلى تقديم إطار نظري يحدد المفاهيم المتعلقة بالجودة وبالخدمة والأبعاد بالإضافة إلى التعريف بالرضا وخصائصه، وتحليل العلاقة الموجودة بين جودة الخدمة المدركة ورضا الزبائن والتأكيد على أهمية جودة الخدمة المقدمة، والتوصل إلى النتائج التي من الممكن أن تساهم في تطور جودة الخدمة في المؤسسات الجزائرية، وبالتالي فإن الدراسة تسعى إلى التعرف على واقع تطبيق إستراتيجية المؤسسة في التعامل مع الزبائن ورضاهم عن الخدمة المقدمة، كما توصلت إلى العديد من النتائج أهمها أن بنك البركة يمتلك تشكيلة خدمات متنوعة ترضي تطلعات زبائنه ثم أن إدارة البنك تضع المنفعة المتحققة للزبون فوق كل إعتبار، لهذا نجد أنه هناك إهتمام كبير من قبل الموظفين بالزبائن والعمل دائما على محاولة إرضائهم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة الفصل الثاني: الإطار النظري لجدة الخدمة ورضا الزبون الفصل الثالث: منهجية الدراسة (بنك البركة باتنة) Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire