Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/247 (1)



معيقات إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني (المنصة الإلكترونية - الفيديو التفاعلي) من وجهة نظر طلبة الجامعة / آسيا حرز الله
Titre : معيقات إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني (المنصة الإلكترونية - الفيديو التفاعلي) من وجهة نظر طلبة الجامعة Type de document : texte imprimé Auteurs : آسيا حرز الله ; حسة كوثر Importance : 73ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم الإلكتروني - المنصة الإلكترونية - الفيديو التفاعلي - طلبة الجامعة Index. décimale : 371.4/247 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على المعيقات التي تحد بدرجة أكبر من إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني المتمثلة في المنصة الإلكترونية والفيديو التفاعلي والكشف عن الفروق في آراء الطلبة حول ذلك، ولتحقيق ذلك إعتمدت الباحثتان على المنهج الوصفي وإختارتا عينة عرضية تتكون من 50 طالب وطالبة من كليتي العلوم الإنسانية والإجتماعية والعلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة باتنة 1، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة عدة أساليب إحصائية منها المتوسط الموزون وإختبار ت للعينتين المستقلتين، وفي الأخير توصلت النتائج إلى ان المعيقات التي تتعلق بالبنية التحتية تحد بدرجة أكبر من إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني، وكذلك عدم وجود فروق في تلك المعيقات تبعا لمتغيري التخصص والمنطقة السكنية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التعليم الإلكتروني الفصل الثالث: تقنيتي الفيديو التفاعلي والمنصة الإلكترونية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة معيقات إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني (المنصة الإلكترونية - الفيديو التفاعلي) من وجهة نظر طلبة الجامعة [texte imprimé] / آسيا حرز الله ; حسة كوثر . - [s.d.] . - 73ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم الإلكتروني - المنصة الإلكترونية - الفيديو التفاعلي - طلبة الجامعة Index. décimale : 371.4/247 Résumé : هدفت الدراسة إلى التعرف على المعيقات التي تحد بدرجة أكبر من إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني المتمثلة في المنصة الإلكترونية والفيديو التفاعلي والكشف عن الفروق في آراء الطلبة حول ذلك، ولتحقيق ذلك إعتمدت الباحثتان على المنهج الوصفي وإختارتا عينة عرضية تتكون من 50 طالب وطالبة من كليتي العلوم الإنسانية والإجتماعية والعلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة باتنة 1، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة عدة أساليب إحصائية منها المتوسط الموزون وإختبار ت للعينتين المستقلتين، وفي الأخير توصلت النتائج إلى ان المعيقات التي تتعلق بالبنية التحتية تحد بدرجة أكبر من إستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني، وكذلك عدم وجود فروق في تلك المعيقات تبعا لمتغيري التخصص والمنطقة السكنية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التعليم الإلكتروني الفصل الثالث: تقنيتي الفيديو التفاعلي والمنصة الإلكترونية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire