Détail de l'auteur
Auteur هبة ربيع |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أحدث وسائل الاعلام الجديدة / بول ليفنسون
Titre : أحدث وسائل الاعلام الجديدة Type de document : texte imprimé Auteurs : بول ليفنسون, Auteur ; هبة ربيع, Auteur ; هبة ربيع, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفجر للنشر Année de publication : 2015 Présentation : غ.ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-313-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : وسائل الاعلام ؛ الاعلام الجديدة ؛ المنصات الاعلامية ؛ الجماهير Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : تناول هذا الكتاب الطبعة الأولى من الكتاب فى عام 2009، وتختلف الطبعة الثانية والمترجمة فى هذا الكتاب عن الأولى، حيث أضاف المؤلف المزيد من الفصول عن منصفات الإعلام الجديد التى لم تكن موجودة فى الطبعة السابقة، أدى التطور السريع المتلاحق فى عالم الإعلام الجديد سواء على مستوى التطبيقات أو المنصات أو مستوى الأجهزة من إنتشار الهواتف الذكية والكومبيوتر اللوحى إلى إمتداد تأثيرات وسائل الإعلام الجديد فى كل مناحى الحياة اليومية.
عبر عشرة فصول يرسم الكتاب ملامح أحدث وسائل الإعلام الجديد: مخصصاً فصولاً منفصلة لعدد من أشهر المنصات الإعلامية الجديدة منها الفيسبوك، واليوتيوب، وتويتر، والمدونات، والويكيبيديا، السكند لايف، والبودكاست، كما يرصد الكتاب أشهر الحركات السياسية التى أستفادت من وسائل الإعلام الجديد بداية من الربيع العربى وحتى حزب الشاى وحركة أحتلوا وول ستريت فى الولايات المتحددة الأمريكية، ولا يتوقف الكتاب عند التطبيقات والمنصات الإعلامية بين الجماهير.يفسر الكتاب كيف غيرت وسائل الإعلام الجديدة ولاسيما أحداثها من ثقافتنا السياسية والإجتماعية، ويرصد فوائد وأضرار هذه التحولات التى أنهت سيطرة وسائل الإعلام التقليدية ومكنت الجماهير من إنتاج ونشر المحتوى الإعلامى.أحدث وسائل الاعلام الجديدة [texte imprimé] / بول ليفنسون, Auteur ; هبة ربيع, Auteur ; هبة ربيع, Auteur . - القاهرة : دار الفجر للنشر, 2015 . - : غ.ملون ; 24سم.
ISBN : 978-977-358-313-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : وسائل الاعلام ؛ الاعلام الجديدة ؛ المنصات الاعلامية ؛ الجماهير Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : تناول هذا الكتاب الطبعة الأولى من الكتاب فى عام 2009، وتختلف الطبعة الثانية والمترجمة فى هذا الكتاب عن الأولى، حيث أضاف المؤلف المزيد من الفصول عن منصفات الإعلام الجديد التى لم تكن موجودة فى الطبعة السابقة، أدى التطور السريع المتلاحق فى عالم الإعلام الجديد سواء على مستوى التطبيقات أو المنصات أو مستوى الأجهزة من إنتشار الهواتف الذكية والكومبيوتر اللوحى إلى إمتداد تأثيرات وسائل الإعلام الجديد فى كل مناحى الحياة اليومية.
عبر عشرة فصول يرسم الكتاب ملامح أحدث وسائل الإعلام الجديد: مخصصاً فصولاً منفصلة لعدد من أشهر المنصات الإعلامية الجديدة منها الفيسبوك، واليوتيوب، وتويتر، والمدونات، والويكيبيديا، السكند لايف، والبودكاست، كما يرصد الكتاب أشهر الحركات السياسية التى أستفادت من وسائل الإعلام الجديد بداية من الربيع العربى وحتى حزب الشاى وحركة أحتلوا وول ستريت فى الولايات المتحددة الأمريكية، ولا يتوقف الكتاب عند التطبيقات والمنصات الإعلامية بين الجماهير.يفسر الكتاب كيف غيرت وسائل الإعلام الجديدة ولاسيما أحداثها من ثقافتنا السياسية والإجتماعية، ويرصد فوائد وأضرار هذه التحولات التى أنهت سيطرة وسائل الإعلام التقليدية ومكنت الجماهير من إنتاج ونشر المحتوى الإعلامى.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 116 302.23/22/1 كتاب Bibliothèque du Département d’information, de communication et de bibliothéconomie Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible 115 302.23/22/2 كتاب Bibliothèque du Département d’information, de communication et de bibliothéconomie Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible