Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/226 (1)



Titre : الحاجات الإرشادية لدى التلاميذ ضحايا التنمر المدرسي : دراسة إستطلاعية على عينة من تلاميذ متوسطات سعادي نعمان وبوراضي إسماعيل ببلدية بومقر ومريم بوعتورة وحذفاني عمر بن سليمان بدائرة نقاوس ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة الزهراء بوعون Importance : 78ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الحاجات الإرشادية - التلاميذ - التنمر المدرسي Index. décimale : 371.4/226 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على الحاجات الإرشادية لدى التلاميذ ضحايا التنمر المدرسي، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي بأسلوبه الإستكشافي وإستخدام أدة الإستبيان، وتطبيقها على عينة قوامها 30 تلميذ وتلميذة تم إختيارهم بطريقة قصدية من بعض متوسطات بلدية بومقر ودائرة نقاوس، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة التكرارات والمتوسطات والإنحرافات المعيارية وإختبار (ت)، وفي الأخير توصلت النتائج إلى أن الحاجات الإرشادية لدى التلاميذ ضحايا التنمر المدرسي مرتفعة نسبيا، حيث جاءت وفق الترتيب التالي: مدرسية، نفسية، إجتماعية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: التعريف بموضوع البحث وإشكاليته الفصل الثاني: التنمر المدرسي الفصل الثالث: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض ومناقشة نتائج الدراسة الحاجات الإرشادية لدى التلاميذ ضحايا التنمر المدرسي : دراسة إستطلاعية على عينة من تلاميذ متوسطات سعادي نعمان وبوراضي إسماعيل ببلدية بومقر ومريم بوعتورة وحذفاني عمر بن سليمان بدائرة نقاوس ولاية باتنة [texte imprimé] / فاطمة الزهراء بوعون . - [s.d.] . - 78ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الحاجات الإرشادية - التلاميذ - التنمر المدرسي Index. décimale : 371.4/226 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على الحاجات الإرشادية لدى التلاميذ ضحايا التنمر المدرسي، وتم الإعتماد على المنهج الوصفي بأسلوبه الإستكشافي وإستخدام أدة الإستبيان، وتطبيقها على عينة قوامها 30 تلميذ وتلميذة تم إختيارهم بطريقة قصدية من بعض متوسطات بلدية بومقر ودائرة نقاوس، وتمت المعالجة الإحصائية بواسطة التكرارات والمتوسطات والإنحرافات المعيارية وإختبار (ت)، وفي الأخير توصلت النتائج إلى أن الحاجات الإرشادية لدى التلاميذ ضحايا التنمر المدرسي مرتفعة نسبيا، حيث جاءت وفق الترتيب التالي: مدرسية، نفسية، إجتماعية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: التعريف بموضوع البحث وإشكاليته الفصل الثاني: التنمر المدرسي الفصل الثالث: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire